اخبار الازهر الشريف

بالرقم القومى ..أسماء الفائزين في رحلة بانوراما “شكشوك” بالفيوم 

 

بالرقم القومى ..أسماء الفائزين في رحلة بانوراما “شكشوك” بالفيوم 

أعلنت إدارة رعاية العاملين بالأزهر الشريف عن أسماء الفائزين في رحلة بانوراما “شكشوك” بالفيوم. ويمكن الدخول على هذا الرابط لمعرفة أسماء الفائزين في هذه الرحلة من هنـــــــــــا.

 

وكان الأزهر الشريف قد أعلن  في 16 فبراير 2019 عن رحلةٍ أُسريّةٍ وشبابيّةٍ، إلى قرية بانوراما “شكشوك” السياحية بالفيوم، شاملةً: المواصلاتِ، ووجبتَي الإفطار والغداء، وذلك يوم الجمعة الموافق 22/3/2019م.

 

 على أن تكون قيمة الاشتراك في الرحلة (160) جنيهًا، لكلٍّ من: الفَرد، أو المُرافِق (الزوج/ الزوجة/ الأولاد/الوالدين). وتُسَدَّد قيمة الاشتراكات لمَن وقَع عليهم الاختيارُ بالقُرعة، بمشيخة الأزهر، لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية، من خلال إذن توريد، يتمّ بمعرفة إدارة رعاية العاملين، اعتبارًا من الأحد الموافق 24/2/2019 حتّى يوم الأحد الموافق 3/3/2019م.

وعلى السادة الفائزين بالقُرعة: تقديم طلَبِ الاشتراك في الرحلة  مُعتمَدًا من جهة عملهم، ومُرفَقًا به المستندات الدالة على صِلَة القرابة للمُرافِقين، إلى إدارة رعاية العاملين، بالإدارة المركزية للمَوارِد البشرية– الإدارة العامّة للشئون الوظيفية– داخل جامعة الأزهر، فَرْع الحُسَين.  ويُرجى العلم؛ أنه سيتمّ استبعاد مَن لا يلتزمْ بالمواعيد المُحَدَّدة في تسديد الاشتراكات، وسوف يتمّ تصعيد غيره بدلًا عنه. كما سيبدأ تَحَرُّك السيارات الساعة 7 صباحًا، مِن: أرض المَلاعب– خلف معهد فتَيات البُعوث– خلف التوريدات- بجوار حديقة الفِردَوس.

 

نتيجة قرعة رحلة بانوراما شكشوك الفيوم

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 2 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock