اخبار الازهر الشريف

بالأسماء ||قرار تكليف عدد من أوائل الخريجين من بجامعه الازهر كمعيدين من دفعة ٢٠١٢/٢٠١٣م ،

 

قرار تكليف عدد من أوائل الخريجين من كلية الصيدلة بجامعه الازهر كمعيدين من دفعة ٢٠١٢/٢٠١٣م ،

المادة الاولى :-

صرح على بكر مدير عام الشئون الإدارية أن فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة صدق على تكليف عدد من أوائل الخريجين من كلية الصيدلة كمعيدين من دفعة ٢٠١٢/٢٠١٣م ، بعد استيفائهم الشروط اللازمة للتعيين

المادة الثانيه :-

مع منحمها راتبا شهريا وقدرة ثمانيه واربعون جنيها او راتبهم السابق ايهما اكبر وكذا بدل الجمعه المقرر لوظيفه معيد على ان يصرف كل من المرتب والبدل اعتبارا من تاريخ مباشرة العمل بالكليه

صرح على بكر مدير، عام الشئون الإدارية، أن فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، صدق على تكليف عدد من أوائل الخريجين من كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات دمنهور، كمعيدين من دفعة ٢٠١٢/٢٠١٣م ، بعد استيفائهم الشروط اللازمة للتعيين.

صرح على بكر مدير، عام الشئون الإدارية، أن فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، صدق على تكليف عدد من أوائل الخريجين من كلية العلوم بنين القاهرة، كمعيدين من دفعة ٢٠١٢/٢٠١٣م ، بعد استيفائهم الشروط اللازمة للتعيين.

 

صرح على بكر مدير، عام الشئون الإدارية، أن فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، صدق على تكليف عدد من أوائل الخريجين من كلية الشريعة والقانون القاهرة، كمعيدين من دفعة ٢٠١٢/٢٠١٣م ، بعد استيفائهم الشروط اللازمة للتعيين.

صرح على بكر مدير، عام الشئون الإدارية، أن فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، صدق على تكليف عدد من أوائل الخريجين من كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات الإسكندرية، كمعيدين من دفعة ٢٠١٢/٢٠١٣م ، بعد استيفائهم الشروط اللازمة للتعيين.

 

صرح على بكر مدير، عام الشئون الإدارية، أن فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، صدق على تكليف عدد من أوائل الخريجين من كلية أصول الدين القاهرة، كمعيدين من دفعة ٢٠١٢/٢٠١٣م ، بعد استيفائهم الشروط اللازمة للتعيين.

صرح على بكر مدير، عام الشئون الإدارية، أن فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، صدق على تكليف عدد من أوائل الخريجين من كلية الزراعة بنين القاهرة، كمعيدين من دفعة ٢٠١٢/٢٠١٣م ، بعد استيفائهم الشروط اللازمة للتعيين.

صرح على بكر مدير، عام الشئون الإدارية، أن فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، صدق على تكليف عدد من أوائل الخريجين من كلية اللغة العربية جرجا، كمعيدين من دفعة ٢٠١٢/٢٠١٣م ، بعد استيفائهم الشروط اللازمة للتعيين.

 

صرح على بكر مدير، عام الشئون الإدارية، أن فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، صدق على تكليف عدد من أوائل الخريجين من كلية الدراسات الإنسانية بنات القاهرة، كمعيدين من دفعة ٢٠١٢/٢٠١٣م ، بعد استيفائهم الشروط اللازمة للتعيين.

صرح على بكر مدير، عام الشئون الإدارية، أن فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، صدق على تكليف عدد من أوائل الخريجين من كلية التربية بنين تفهنا الأشراف، كمعيدين من دفعة ٢٠١٢/٢٠١٣م ، بعد استيفائهم الشروط اللازمة للتعيين.

صرح على بكر مدير، عام الشئون الإدارية، أن فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، صدق على تكليف عدد من أوائل الخريجين من كلية الاقتصاد المنزلي بطنطا كمعيدين من دفعة ٢٠١٢/٢٠١٣م ، بعد استيفائهم الشروط اللازمة للتعيين.

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + 17 =

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل اضافة مانع الاعلانات AdBlock , شكرا لتفهمك