اخبار الازهر الشريف

المناطق الأزهرية تبدأ فى تلقى طلبات النقل الخارجي للراغبين في النقل لمناطق أزهرية أخري

 

المناطق الأزهرية تبدأ فى تلقى طلبات النقل الخارجي وتشمل جميع العاملين بالأزهر

 

بدأت إدارة التنسيق بالإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، في تلقي طلبات السادة الراغبين في النقل لمناطق أزهرية أخري، حسب الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس المنطقة.

 
وقال عبدالحافظ إن حركة النقل الخارجي تشمل جميع العاملين (معلمون – أخصائيون – إداريون – عُمال) عدا المتعاقدين، مشيرًا إلي ضرورة مراعاة إرفاق المستندات المؤيدة لطلب صاحب الشأن، وكذلك إقرار بالتنفيذ عند صدور القراربنقله واحضار موافقة المنطقة المنقول إليها.
 
وأكد أشرف فرغلي، مدير التنسيق، أن المعينين حديثًا لا يجوز لهم التقدم بطلبات النقل الخارجي إلا بعد مرور سنتين علي الأقل من مباشرتهم للعمل لأي سبب من الأسباب ومعاهد الضم خمس سنوات،
 
 

مشيرًا إلي كل معهد سيجمع الطلبات وتدوينها في كشوف، ثم يراجع بيانات الطلبات وفقًا للملفات الموجودة في المعهد وتحت مسؤوليته وموقعًا عليها من صاحب الطلب، منوهًا عن إرفاق كشف من التجمعات الأسرية أو إفادة بعدم وجود تجمعات أسرية.

 
وأوضح محمد عبدالجليل، عضو التنسيق، أن كل إدارة تعليمية ستقوم بتفريغ الطلبات الواردة من المعاهد الواقعة في نطاقها مدونًا بها رأي الإدارة علي كل طلب مع مراعاة العجز والزيادة وصالح العمل، ثم موافاة إدارة التنسيق بالمنطقة بجميع الكشوف وإرفاق الأوراق المطلوبة في موعد غايته منتصف مايو الحالي للإدارات وأول يونيو المقبل للمنطقة.
 
جدير بالذكر أن إدارة التنسيق لن تلتفت إلي الطلبات التي ترد قبل المواعيد المحددة أو بعدها، أو التي ترد من خلال البريد، وكذلك الطلبات غير المستوفاة أو الطلبات الفردية.
 
 
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + تسعة عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock