اخبار الازهر الشريف

المؤشرات تشير لـ ارتفاع نسبه النجاح لـ نتيجه الشهادتين الابتدائية والاعداديه الازهرية وانتظرونا بعد قليل لإعلان النتيجه

المؤشرات تشيرلـ ارتفاع نسبه النجاح هذا العام لـ نتيجه الشهادتين الابتدائية والاعداديه الازهرية وانتظرونا بعد قليل لإعلان النتيجه

افادت مصادر بمشيخة الأزهر الشريف ، أن فضيلة الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف سوف يعتمد  نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، ظهر اليوم الإثنين بمقر مشيخة الأزهر الشريف

وننفرد بنشر نسبة النجاح في الشهادتين التى ارتفعت هذا العام، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإبتدائية 74%، بينما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية 68,5%.

 

وأكد المصدر أنه تم الإنتهاء من جميع مراحل الرصد والمراجعة لدرجات الإمتحان، منوها بأن هناك توجيهات مشددة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر بضرورة إعطاء كل طالب حقه بدون أى نقصان.

 

كانت امتحانات الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية، قد انتهت في أواخر شهر مايو الماضي وينتظر الآلاف من الطلاب والطالبات إعلان النتيجة.

 

نتيجة الشهادة الاعداديه والابتدائيه الازهريه اخر العام نيجة الشهادة الابتدائةوالاعدادية الازهرية – اخر العام

عاجل  | تحديث

 

وقد صرح الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الأثنين، أن نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية لهذا العام ستعلن غدا الثلاثاء. وأكد رئيس قطاع المعاهد، أن عملية التصحيح كانت على قدرٍ عال من الدقة الشديدة بجميع مراكز التصحيح، وحققت نسبة النجاح 72.22% للشهادة الابتدائية و 65.22 % للإعدادية.

وأعرب رئيس القطاع عن بالغ سعادته بنسب النجاح هذا العام التي وصفها بأنها “مبشرة للغاية”، متمنيا دوام النجاح والتوفيق والحصول على أفضل الدرجات لجميع الطلاب، وحظ أوفر لمن لم يحالفه التوفيق هذا العام. 

 
 
 
 
هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 10 =