اخبار الازهر الشريف

الانتهاء من تقييم الأبحاث الخاصة بالشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية وإرسال النتائج لاعتمادها من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية بالقاهرة وإعلانها.واعتماد نتائج النقل للفصل الدراسي الثاني لعام 2020-2019

الانتهاء من تقييم الأبحاث الخاصة بالشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية واعتماد نتائج النقل للفصل الدراسي الثاني لعام 2020-2019

 

بدأ اليوم الأحداعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني، لسنوات النقل بمعاهد منطقة الإسكندرية الأزهرية، كما اجتمع الشيخ أحمد السيد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية والشيخ خميس محمد الوكيل الشرعي بلجنة استلام الأبحاث.

وأكد رئيس الإدارة المركزية على مراجعة نتائج الأبحاث جيدًا بالمعاهد قبل اعتمادها.

 
 

اعتماد نتائج امتحانات النقل للمعاهد الأزهرية بشمال سيناء

 

اعتمد مدير عام المنطقة الأزهرية في شمال سيناء الشيح محسن أبو القاسم نتائج امتحانات النقل على مستوى المعاهد الأزهرية للمراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية بشمال سيناء.

وأكد أبو القاسم إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام في مختلف المعاهد الأزهرية على مستوى المحافظة بعد اعتماد نتائج الامتحانات الخاصة بنهاية العام.

من جانبه، قال محمد عبد العظيم مدير عام المنطقة الأزهرية للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب إنه تم الانتهاء من تقييم الأبحاث الخاصة بالشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بشمال سيناء.. مشيرا إلى إرسال النتائج للإدارة المركزية للامتحانات في رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية بالقاهرة لاعتمادها وإعلانها.

بدوره، أشار محمد رجب إبراهيم مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة الأزهرية إلى أن عدد الطلاب الذين تقدموا بالأبحاث في الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الإبتدائية يبلغ 612 طالبا وطالبة، بينما بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا بالأبحاث للمرحلة الإعدادية 520 طالبا وطالبة.. لافتا إلى أنه تم تسليم المشروعات البحثية الخاصة بطلاب الشهادتين الإبتدائية والإعدادية إلى الكنترول وتنفيذ الخطة الموضوعة من قبل مشيخة الأزهر.

 

نتيجة أبحاث الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020

 

المصدر
dostor.org/
الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − اثنا عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock