اخبار الازهر الشريف

الأزهر الشريف 2018 يفتح باب التقديم لوظائف جديدة ” مدرسين ومدرسات ” لكل المحافظات والجامعات والتسجيل حتى 20 / 5 / 2018 – تقدم الان

 

الازهر الشريف 2018 يفتح باب التقديم لوظائف جديدة ” مدرسين ومدرسات ” لكل المحافظات والجامعات والتسجيل حتى 20 / 5 / 2018 – تقدم الان

 
 
اعلن الازهر الشريف عن فتح باب التقديم لوظائف جديدة ” مدرسين ومدرسات ” لعام 2018 وذلك لخريجى الازهر والجامعات الحكومية ” ليس الازهر فقط ” لمحافظات القاهرة والقليوبية والمنوفية والدقهلية والغربية والشرقية وكفر الشيخ والاسكندرية والبحيرة والمنيا ودمياط والاسماعيلية والسويس وبورسعيد والجيزة ومرسى مطروح والفيوم وبنى سويف وسوهاج واسيوط والاقصر والبحر الاحمر وقنا واسوان والوادى الجديد وجنوب وشمال سيناء
التسجيل والتقديم بالوظائف – اضغط هنا
 
 

التخصصات المطلوبة:-

معلم مساعد ( قران كريم ) – معلم مساعد رياضيات – معلم مساعد رياض اطفال – معلم مساعد انجليزى
 
 
اهم الشروط لايزيد السن عن 40 سنة
 
الاعلان كامل التفاصيل
 

شروط وظائف التعليم وَفْقًا لقانون 156 لسنة 2007 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما:-

أولًا:- معلم مساعد (قرآن كريم): أن يكون المتقدم من خِرّيجي جامعة الأزهر، تخصُّص (علوم شرعية – علوم عربية).

 

ثانيًا:- معلم مساعد (رياضيات): أن يكون المتقدم من خِرّيجي كليات: التربية أو العلوم بجامعة الأزهر، أو خِرّيجي كلياتِ جامعاتٍ أخرى، تخصُّص (رياضيات).

ثالثًا:- معلم مساعد (رياض أطفال) “إناث”: أن تكون المتقدمة من خِرّيجات كليات: رياض الأطفال، الدراسات الإنسانية “رياض أطفال”، التربية “طفولة”.

 

رابعًا:- معلم مساعد (لغة إنجليزية): أن يكون المتقدم من خِرّيجي كليات: اللغات والترجمة، أو التربية، أو الآداب، أو الألسن، أو الدراسات الإنسانية، تخصُّص (لغة إنجليزية).

الشروط العامّة:-

ألّا يزيد سِنّ المتقدم عن (40) عامًا وقت الإعلان. اجتياز الاختبارات التحريرية والشفهية والمقابلة الشخصية. تكون الأولوية في التعيين لأبناء المراكز المطلوب شغلها بالوظائف المُعْلَنة ثم باقي مراكز المحافظة؛ طِبْقًا لمَا ورد بنموذج الإعلان.

 

ألّا يَقِلَّ التقديرُ العامّ للمتقدمين عن (جيد). لا يجوز التقدم بطلبٍ للنقل قبل مرور خمس سنوات من تاريخ استلام العمل، ويكون التقدُّم وَفْقَ النطاق الجغرافي الوارد بالإعلان، ويُرجَع في ذلك إلى بطاقة الرَّقْم القوميّ قبل الإعلان.

 

تكون بطاقة الرَّقْم القوميّ ساريةً وقتَ التقدُّم لأداء الاختبارات. يتمّ استكمال نسبة 5% للمُعاقين من الوظائف المُعْلَن عنها بهذا الإعلان، والتي لم تُستوفَ بالمسابقات السابقة لهذا، شريطةَ تقديم شهادة التأهيل.

يستمر التقديم لمدة 15 يومًا من تاريخ الإعلان على النموذج المُعَدّ لذلك، وعلى المتقدم متابعة موعد ومكان الاختبارات على الموقع ذاتِه.

يُرجى الاطّلاع على الجدول بالأسفل؛ لمعرفة الوظائف المطلوبة قبل التسجيل.

 التسجيل  بالوظيفة 
 وللتقديم للوظائف يُرجى التسجيل على الرابط التالي: 

التسجيل

 وتأكد بعد تسجيل بيانات من ظهور هذة الرسالة 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − 3 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock