اخبار الازهر الشريف

إحالة عددًا من الموجهين للتحقيق بالمعاهد الازهرية لضبط سير العملية التعليمية

 

تفقد الشيخ / عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الازهرية اليوم الخميس 26/10/2017 عددًا من المعاهد التابعة لإدارة الدلنجات التعليمية الأزهرية، وذلك في إطار جولات المتابعة المستمرة التي يقوم بها فضيلته؛ لضبط سير العملية التعليمية، حيث حضر فضيلته طابور الصباح بمعهد بنين الدلنجات الثانوي.

 

وألقى البسطراوي كلمة حث الطلاب فيها علي العمل الجاد منذ اللحظة الأولى للدراسة كي يحققوا آمالهم وأحلامهم، مشيدًا بأحد أبناء المعهد وهو الطالب / رضا أحمد والذي حصل على المركز التاسع على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2016/2017، كما أثنى فضيلته على مستوى الاستعداد الذي لمسه في المعهد، والذي يعكس مدى جدية إدارة المعهد ومعلميه لاستقبال العام الجديد.

 

ثم انتقل رئيس المنطقة لمتابعة معهد الدلنجات الابتدائي؛ حيث تفقد الأعمال التحريرية للطلاب، ووقف على المستوى العلمي لهم، وأنهى جولته بزيارة معهدي طيبة ومعهد قمحة؛ حيث تابع رصد غياب الطلاب، والوقوف على الحالة العامة للمعاهد، والمستوى العام للطلاب ومدى التزامهم بالزي الرسمي. جدير بالذكر أن البسطراوي قرر خلال الجولة إحالة عدد من موجهي إدارة الدلنجات للتحقيق، وذلك لعدم قيامهم بالأعمال المنوطة بهم من متابعه المعاهد.

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 11 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock