اخبار الازهر الشريف

إحالة رئيس منطقة أزهرية و3 من مساعديه للمحكمه التأديبية العاجلة لتلاعبهم

 

إحالة رئيس منطقة أزهرية ومساعديه للمحكمه التأديبية العاجلة لتلاعبهم

 

كشف تحقيقات النيابة الإدارية النقاب عن قضية مخالفات إدارية داخل منطقة المنيا الأزهرية للتلاعب في شغل الوظائف بالإدارات التعليمية والمعاهد التابعة لها.

وقررت النيابة إحالة رئيس منطقة المنيا الأزهرية و 3 مسئولين آخرين من مساعديه للمحاكمة العاجلة بعد ثبوت تلاعبهم في إرتكاب وقائع القضية وخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي وعدم أدائهم العمل المنوط بهم بدقة وقيامهم بمخالفة القواعد والتعليمات المعمول بها.

كشفت أوراق القضية أن ن.ع. مدير الإدارة المركزية بمنطقة المنيا الأزهرية (وكيل وزارة) أصدر قرار ندب بإسناد عمل مدير إدارة أبو قرقاص الأزهرية ندبًا الى رضا أحمد محمد في 20 يونيه 2016 دون اتخاذ إجراءات الإعلان عن تلك الوظيفة وإصدار تعليمات للتنسيق بإصدار أمر ندب للمذكور وذلك بالمخالفة للقانون والقواعد المقررة في هذا الشأن.

كما أصدر أوامر اخرى بندب إيمان سيد حسن الوراقي للعمل مدير إدارة ملوي الأزهرية في 28 أغسطس 2017 وأشرف فتحي حسن للعمل مديرًا لمعهد المنيا الجديدة الإعدادي واعتماد نشرة الندب الصادرة للمذكور في 25 فبراير 2016 دون إعلان عن تلك الوظيفة بالمخالفة لأحكام القانون والقواعد المقررة في هذا الشأن دون الإعلان عن تلك الوظائف بالمخالفة لأحكام القانون والقواعد المقررة في هذا الشأن.

وتبين من أوراق القضية أن م.أ ، مدير إدارة المنيا الأزهرية قام بترشيح كلًا من أشرف فتحي حسن شيخًا لمعهد المنيا الجديدة الإعدادي، وكذا ترشيح هاني صلاح عبد الحميد، شيخًا لمعهد طهنا الجبل الإبتدائي رغم كونه علي وظيفة معلم فقط بالمخالفة لأحكام القانون.

وقام م.ف. أخصائي تنسيق بمنطقة المنيا الأزهرية بتنفيذ أمر الندب بأسم هاني صلاح عبد الحميد للعمل شيخًا لمعهد طهنا الجبل الإبتدائي رغم عدم الإعلان عن تلك الوظيفة وتنفيذ قرار الندب بأسم إيمان سيد حسن الوراقي للعمل مديرًا لإدارة ملوي الأزهرية رغم عدم الإعلان عن تلك الوظيفة بالمخالفة لأحكام القانون.

كما أكدت النيابة الإدارية أن ه.ي. أخصائي تنسيق بمنطقة المنيا الأزهرية قام بتنفيذ أمر الندب بأسم أشرف فتحي حسن شيخًا لمعهد المنيا الجديدة الإعدادي رغم عدم الإعلان عن تلك الوظيفة، وتنفيذ أمر الندب بإسم ايمان سيد حسن الوراقي للعمل مدير إدارة ملوي الأزهرية في 28 أغسطس 2017 وذلك بصفته مديرًا للتنسيق بالمنطقة دون الإعلان عن تلك الوظيفة، وقام بتنفيذ أمر الندب بإسناد عمل مدير إدارة أبو قرقاص الأزهرية الي رضا أحمد محمد في 20 يونيو 2016 رغم عدم الإعلان عن تلك الوظيفة بالمخالفة لأحكام القانون والقواعد المقررة في هذا الشأن.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + ثمانية =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock