أوقاف أون لاين

وزير الأوقاف: النبي كرم أبطال الجيش المصري

 

وزير الأوقاف: النبي صلى الله عليه وسلم كرم أبطال الجيش المصري

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن النبي محمد – صلى الله عليه وسلم – كرم أبطالنا وجنودنا في الجيش المصري، حيث قال النبي: “إذا فتح الله عليكم مصر بعدي فاتخذوا فيها جندًا كثيفًا، فذلك الجند خير أجناد الأرض”.

وأضاف: “معظم شبابنا لم يعش أيام حرب السادس من أكتوبر ولا يعرف كثيرا عن البطولات التي أبهرت العالم كله، وجعلت العالم كله ينظر إلى القوات المسلحة المصرية نظرة انبهار وإعجاب”.

وأضاف في خطبة الجمعة من مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها تحت عنوان (منزلة الشهداء والتضحية في سبيل الوطن): “هذه البلد محفوظة بحفظ الله وبحديث رسول الله وعلينا أن ندرك أن حروب اليوم ليست كحروب الأمس، فقد قرر الأعداء النظر في الحروب واخترعوا حروب الجيل الرابع والخامس، وما من دولة سقطت في التاريخ إلا بعمالة أو خيانة بعض أبنائها، أما عندما تكون الدولة على قلب رجل واحد، فلن يضرنا كيد الأعداء بإذن الله”.

وتابع وزير الأوقاف: “لقد لجأ الأعداء إلى تشويه الرموز الوطنية وإفقاد الثقة بين الشعوب وقياداتها، باستخدام وسائل التواصل وخطابات القطيعة بين الناس والدولة على نحو ما حدث بين الدول التي ليست منا ببعيد”.

وشدد الوزير على ضرورة الإعداد الجيد للشخصية الواعية لأن حروب اليوم ليست كحروب الأمس، مضيفا أن ذلك يتطلب منا وعيا بتلك المخططات.

المصدر
فيتو
هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 3 =

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل اضافة مانع الاعلانات AdBlock , شكرا لتفهمك