أوقاف أون لاين

طلب إحاطة بمجلس النواب، بشأن توقف رواتب 3000 عامل تم تعيينهم عام 2012. 

 

طلب إحاطة بمجلس النواب، بشأن توقف رواتب 3000 عامل تم تعيينهم عام 2012. 

 

تعقد لجنة الشئون الدينية في مجلس النواب، اجتماعًا اليوم، الثلاثاء، برئاسة الدكتور أسامة العبد، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من اللواء ثروت سويلم، بشأن توقف رواتب 3000 عامل بوزارة الأوقاف، تم تعيينهم عام 2012. 
 
 

وأكد الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بالأوقاف، أن “هؤلاء العمال التحقوا بالعمل داخل مساجد ومديريات الأوقاف بالمخالفة للقانون وبطرق غير مشروعة بسبب الفساد الإداري الموجود منذ سنوات، وما بني على فهو باطل، وبالتالي فلا يحق لهم العمل أو تثبيتهم في وظائفهم”.

 

وقال طايع إن “وزارة الأوقاف تقدر وتكن كل الاحترام لمجلس النواب، وبصفة خاصة اللجنة الدينية برئاسة الدكتور أسامة العبد والتي يحق لها مناقشة طلب الإحاطة المقدم لها من قبل أحد النواب بشأن العمالة الوهمية ومحاولة إعادتها للعمل بالوزارة،

 
 
 

إلا أن موقف وزارة الأوقاف ثابت ولن يتغير ولن نسمح بعودة هؤلاء العمال إلى العمل مرة أخرى تحت أي ظرف ومهما كانت الضغوط، لأنهم ضحية حفنة من المفسدين انصاعوا لهم ولهثوا خلفهم رغم علمهم بمخالفتهم للقانون”.

 

وأضاف: “أعلنت الوازرة أكثر من مرة منح هؤلاء العمال أحقية الالتحاق بأي مسابقة للعمال تعلن عنها الوزارة، ولهم الأولوية حال التقدم والنجاح في المقابلات التي تعقدها الوزارة، إلا أنهم أصروا على موقفهم ورفضوا ذلك”.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × اثنان =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock