أوقاف أون لاين

بشرى سارة | رفع الأجور والمرتبات بلائحة أجور العاملين بالأوقاف الجديدة.. قريبا  

 

 إعتماد لائحة أجور العاملين بالأوقاف الجديدة.. قريبا  

 
 

قال المهندس سيد محروس، القائم بأعمال رئيس هيئة الأوقاف، إن “الأيام القليلة المقبلة ستشهد خطوات إيجابية تجاه الموظفين الذين تم نقلهم من محافظاتهم ومناطقهم إلى محافظات بعيدة وبشكل تعسفي،

 
مؤكدا ضرورة استقرار الوضع الاجتماعي للموظف سواء كان يعمل بالديوان العام أو المناطق التابعة لنا بالمحافظات حتى يستطيع الإنتاج، فلا يعقل أن يتم نقل موظف يعمل بالقاهرة إلى محافظات الصعيد، ونطالب بتحقيق ما يكلف به بشكل جيد”.
 
 

وأضاف محروس، أما الموظف المنقول عقابا بسبب فساد ومخالفات لن تتم إعادته مرة أخرى مهما كان منصبه أو كفاءته، بل ستتم إحالته للتحقيق العاجل ولن يترك موظفا واحدا فاسد في منصبه”.

 
 

وأعلن القائم بأعمال رئيس هيئة الأوقاف أنه سيتم قريبا اعتماد اللائحة المالية الجديدة للعاملين بالهيئة، والتي تهدف إلى رفع الأجور والمرتبات بشكل خاص لصغار الموظفين.

 
 
 
افتتاح عدد من الوحدات السكنية بمدينتي السادات والعاشر من رمضان
 
وأعلن القائم بأعمال رئيس هيئة الأوقاف عن اقتراب افتتاح عدد من الوحدات السكنية بمدينتي السادات والعاشر من رمضان، كما سيتم البدء في بعض المشروعات الجديدة، مشددا على انتهاء عصر العمل الفردي وستتم الاستعانة ببعض خبراء الاقتصاد للعمل بشكل مؤسسي.
 
 
مؤكدا أنه لن يكون هناك تغيير في قيادات الهيئة على الإطلاق خلال الفترة المقبلة، كما أن عمل بجميع اللجان مستمر دون تغيير، خاصة أن هناك جهودا مبذولة في لجان التقنين والاستبدال والمنفعة العامة والإسكان.

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − ثلاثة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock