أوقاف أون لاين

بالدليل | مؤذن “أخرس” بالأوقاف

 

بالدليل | مؤذن “أخرس” بالأوقاف

اتخذت وزارة الأوقاف عددًا من الإجراءات تجاه أحد خطبائها المفصولين ويدعى سعيد نعمان، بعد تصريحات نسبت له، بتعيين مؤذن أخرس بالأوقاف.

وفي بيان رسمي، أصدرته وزارة الأوقاف اليوم، اعتبرت تصريحات نعمان، مثيرة للريبة وتوحي افتراء بأن هناك فسادًا ومحسوبية، وإثارة الرأي العام، وتشككه ظلمًا في مؤسسات الدولة، بحسب نص البيان.

 

 

وأوضح البيان على، أن سعيد نعمان، ألغى ترخيص خطابته في أغسطس 2018 للشكاوى المتكررة ضده، وبأنه “ليس عضوا بأي لجنة من لجان الفتوى بالأزهر لا العليا ولا غير العليا، ولا علاقة له الآن بأي مؤسسة دينية لا الأزهر الشريف ولا مجمع البحوث ولا وزارة الأوقاف”.

 

وتابعت وزارة الأوقاف مؤكدة، أنه منذ تولي وزيرها الحالي الدكتور محمد مختار جمعة، لم تعين أي مؤذن على الإطلاق مما ينتفي معه ما أثاره هذا المدعو من الريبة، بل إن الوزارة قد بدأت في البث التجريبي للأذان الموحد تمهيدًا لتعميمه.

 

من جانبه، قرر الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني، تأكيد منعه من صعود المنبر أو أداء أي دروس دينية بالمساجد أو إمامة الناس بها، وتوجيه الشئون القانونية بالوزارة بسرعة تحرير محضر للمذكور لأن الوقت لا يحتمل إثارة الرأي العام وتأليبه بالتدليس في العرض.

 

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + ثمانية عشر =