أوقاف أون لاين

الأوقاف تعلن أسماء العمال الناجحين في مسابقة «خدمات معاونة»

 

أعلنت وزارة الأوقاف، عن أسماء 1155 من الناجحين في مسابقة «خدمات معاونة»، على أن يتم تعيينهم في الأماكن الأكثر احتياجًا في كل مديرية، وتحت مسئولية مدير المديرية.

 
 
وطالبت الأوقاف، المديريات، بالتحقق من حصول الناجحين في مسابقة العمال، على مؤهل أعلى من الإعدادية، طبقًا لشروط المسابقة، وعلى المديريات التحقق من بياناتهم خلال أسبوعين على الأكثر.
 
    كما يسرنا تلقي أي شكوى تتصل بعدم صحة إقرار المتقدم بأنه لم يحصل على أي مؤهل أعلى من الإعدادية ، وفي حالة ورود شكاوى سنتخذ الإجراءات القانونية اللازمة .
 
     وعليهم تسليم ملفاتهم لشئون العاملين  بمديريات الأوقاف المسجلة قرين اسم كل منهم وفق الكشف المرفق ابتداء من يوم الأحد 12 / 11 / 2017م حتى يوم الأحد 26 / 11 / 2017م ، ومن لم يتقدم بتسليم ملفه مستوفيًا خلال تلك الفترة يعد متنازلاً ولا حق له في المطالبة بالتعيين مرة أخرى ، علمًا بأن قرار التعيين لن يصدر إلا بعد التأكد التام من دقة جميع البيانات المقدمة وفق شروط المسابقة , وهم :
 
للاطلاع على الاسماءاضغط هنا  
    على أن يتم تعيينهم في الأماكن الأكثر احتياجًا في كل مديرية ، وتحت مسئولية مدير المديرية ، وعلى أن يعرض خطته للتوزيع قبل تسليم العمل على رئيس القطاع الديني لاعتمادها .
 
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 8 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock