اخبار الازهر الشريفدليلك

حل مشكلة الفيزا الجديدة لدى معلمى الازهر الشريف من أجل تفعيلها

 

حل مشكلة الفيزا الجديدة لدى معلمى الازهر الشريف

 

ويشترط أن يتم تفيل البطاقة لأول مرة أن يكون التفعيل داخل أى ماكينة تابعة لبنك مصر ثم لك بعد ذلك حرية الصرف من أى بنك . وفى حالة اعطاء رسالة نأسف تم رفض طلبك تغير الماكينة إلى أخرى .

وسيتم تفعيل الفيزا الجديدة للعاملين بالازهر ،وقد أعلنت الإدارة المركزية للمناطق  الازهرية عن تفعيل الفيزا الجديدة للعاملين بالأزهر بداية من الأربعاء الموافق 8/5/2019

 

وتنبه على جميع العاملين بالأزهر لمن إستلم بالفعل الفيزا الجديدة أنه عند وضع الفيزا كارد الجديدة فى الماكينة ستظهر لك رسالة لادخال الرقم السرى ثم رسالة ثانبة للتأكيد وتكتب تفس الرقم ، والرصيد الموجود بالفيزا القديمة سيرحل للجدبدة . وقد فعّل كثير من العاملين بالمنطقة والمعاهد الفيزا الجديدة …والمبلغ الموضوع على الفيزا القديمة سيترحل اتوماتيكيا للفيزا الجديدة . ورمضان كريم .

 

فبعد الغاء بنك مصر للفيزا القديمه وتوزيع فيزا جديدة على جميع العاملين بالازهر ولكن عند تفعيل الفيزا الجديده  عليك بتفعلها  ستقوم بادخال الرقم السري القديم 3 مرات وبعدين هتعطيك البطاقه غير صالحه بتخرج الفيزا وترجع تدخلها مرة اخرى و بتشتغل علي طول

وممكن تغيير  ماكنه  الصراف الالى اوادخلها  مرة اخرى وهتشتغل  وممكن تكون الشبكه ساقطه

 

وقد استحدث البنك الخدمة الصوتية (خدمة IVR) والتى تسمح للعميل بالتواصل مع البنك 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للاستعلام عن أرصدة الحسابات والحركات الخاصة بها وأرصدة البطاقات الائتمانية والحركات التى تمت عليها، بالإضافة إلى إمكانية طلب كشوف الحساب وإرسالها ( بالبريد العادى أو الإلكترونى أو الفاكس) وكذلك طلب إصدار دفتر الشيكات. وتعد هذه الخطوة واحدة ضمن عدة خطوات إيجابية تتخذ فى الوقت الحالى للوصول بخدمات البنك إلى مستوى متميز.

 

هذا ويحرص بنك مصر دائماً على إرضاء عملائه وتلبيه رغباتهم واحتياجاتهم والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتلاءم مع هذه الاحتياجات. 

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + عشرين =