دليلك

بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية دور يناير نصف العام2018

 

بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية دور يناير 2018 في الفترة من الأربعاء 2018/1/31 م وحتي 2018/2/14 وذلك بمبني الرخصة الدولية بجوار مدرسة الأحمدية بشبين الكوم 

 

تعلن لجنة النظام والمراقبة للشهادة الاعدادية العامة عن بداية فترة تلقى التظلمات للشهادة الاعدادية دور يناير نصف العام 2018 من يوم الاربعاء الموافق 31-1-2018 ولمدة اسبوعين وحتى 14-2-2018 ولن يلتفت الى اى تظلمات ترد بعد هذا الميعاد مهما كانت الاسباب طبقا للقرار الوزارى المنظم بهذا الشأن .
 

ويتم سداد الرسوم المقررة لكل مادة للتظلم ( 20 ) جنية لكل مادة بمبنى بمبني الرخصة الدولية بجوار مدرسة الأحمدية الابتدائية بشبين الكوم.

 

مع العلم بانة توجد لجنة من الكنترول بنفس المبنى لتسجيل الطلبات وتحديد موعد اطلاع اولياء الامور والطالب على ورقة الاجابة المتظلم من درجاتها  .
 
 
 

الأحد.. فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

أعلن صلاح عثمان ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، عن بدء تلقي التظلمات من طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم ، من يوم الأحد المقبل ، الموافق 4 فبراير القادم ، من الساعة الثانية والنصف حتى الساعة السادسة يوميا، حتى 15 فبراير المقبل .
قال يوسف البسييوني ، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، إنه تم تشكيل لجنة لتلقي التظلمات لبحثها، ومراجعة ورقة الإجابة من قبل الطالب وولي الأمر وحضور موجه من الموجهين.
وأضاف البسيوني ، في بيان له ، وفي حالة أحقية الطالب سيتم اضافة الدرجات التي يستحقها ، مؤكداً أن حق أي طالب لن يضيع وأنه حريص على مصلحة الطالب.
 
 
هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 14 =