حوادث وقضايا

مصدر امني يوضح حقيقة وجود وفيات فى حادث دهس سيارة لعدد من المواطنين

 

مصدر امني يوضح حقيقة وجود وفيات فى حادث دهس سيارة ملاكي لعدد من المواطنين

نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بشأن وجود حالات وفاة نتيجة حادث دهس سيارة ملاكي لعدد من المواطنين بشبين الكوم .

وقال المصدر إن الواقعة لم تسفر عن وقوع وفيات بين المواطنين وان الحادث أسفر عن إصابة 3 أشخاص. 

وكانت شهدت منطقة مسجد المغفرة بشارع الجلاء، بشبين الكوم في المنوفية، اليوم السبت، حادث دهس سيارة ملاكي لعدد من المواطنين، عقب مشادة كلامية وقعت بين قائد السيارة الملاكي، وسائق سيارة تاكسي على أولوية المرور، ما أدى لإصابة عدد كبير من المواطنين، وتلف عدد من السيارات.

 

تلقى اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من الرائد محمود الطباخ، رئيس مباحث قسم شبين الكوم، بوقوع حادث دهس سيارة ملاكي لعدد من المواطنين، ودفع مرفق الإسعاف بالمنوفية برئاسة الدكتور أمجد عبدالحميد، بسيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفيات لتلقي الإسعافات اللازمة.

 

بالانتقال والفحص وسؤال شهود العيان، أكدوا وقوع مشاجرة بين سائق سيارة تاكسي وآخرى ملاكي على أولوية المرور، استقل على إثرها قائد السيارة الملاكي عربته ودهس عددًًا من المواطنين، بعضهم إصابته بالغة، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

كشفت مباحث قسم شبين الكوم، اسم وتفاصيل سائق السيارة الذى تسبب فى حادث شارع الاستاد، وان سائق السيارة يدعى  محمد ايمن مصطفى طالب بكلية حقوق من سكان مدينة شبين الكوم.

وعلى الفور انتقلت مباحث قسم شبين الكوم برئاسة الرائد محمود الطباخ، رئيس مباحث قسم شبين الكوم الى مكان الحادث وتم القبض على السائق المتسبب فى الحادث بمعاونة الاهالى.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وسنوافيكم بالتفاصيل..

 

 

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + أربعة =

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل اضافة مانع الاعلانات AdBlock , شكرا لتفهمك