حوادث وقضايا

علقة ساخنة من المعلمة لمدير المدرسة والسبب حصة إحتياطى

 

علقة ساخنة من المعلمة لمدير المدرسة والسبب حصة إحتياطى

أسفرت نتائج تحقيق الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم في بني سويف، في واقعة استعانة معلمة بأبنائها؛ لضرب مدير مدرسة، بسبب حصة احتياطي في مدرسة ابتدائية بحي الجزيرة بمدينة بني سويف، عن إبعاد “أ. ع”، 58سنة، من المدرسة، ونقلها إلى مدرسة بإحدى القرى، ومجازاتها بالخصم 15 يوما من راتبها؛ لاستعانتها بأبنائها والسماح لهم بدخول المدرسة، والاعتداء على مدير المدرسة بالضرب.
 
 

كما أسفرت نتائج التحقيقات عن مجازاة 4 من العاملين بالمدرسة، بالخصم 5 أيام من رواتبهم؛ لمساعدتهم أبناء المعلمة على الهرب من المدرسة قبل وصول قوات الشرطة التي تم استدعاؤها.

 
وشهدت مدرسة بحي الجزيرة الابتدائية التابعة لإدارة بني سويف، أثناء سير اليوم الدراسي، واقعة اعتداء معلمة وأبنائها على مدير مدرسة بحي الجزيرة الابتدائية بمدينة بني سويف، ما تسبب في إصابة مدير المدرسة بكسر في أصابع يده، وأمر محمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، بفتح تحقيق عاجل في الواقعة.
 
 
وكشفت التحقيقات عن أنه أثناء توزيع حصص الاحتياطي داخل المدرسة، أقدم المدير ويدعى “أحمد. ع” على توزيع الحصص الاحتياطية على المعلمين، وإعطاء حصة احتياطية للمعلمة “أ. ع”، 58 سنة، داخل المدرسة، والتي رفضت الحصول عليها، ومع إصرار المدير، حدثت مشادة كلامية بين المدير والمعلمة، اتصلت على إثرها بأبنائها، والذين حضروا إلى المدرسة، واقتحموها، وتعدوا على المدير بالضرب المبرح وفروا هاربين، ما أحدث إصابة للمدير بكسور في أصابع يده.
 
هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + 20 =