حوادث وقضايا

شوفت دموعها قبل ما تموت.. اعترافات قاتل أسماء الرفاعى طالبة الأزهر

 

شوفت دموعها قبل ما تموت.. اعترافات قاتل أسماء الرفاعى طالبة الأزهر

 

أقر المتهم بقتل الطالبة أسماء الرفاعي بكلية تمريض الأزهر داخل مسكنها بمنطقة الحي العاشر في مدينة نصر، بتفاصيل جريمته قائلاً: “إن الدافع وراء ارتكاب الواقعة كان السرقة”.

 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغًا من أصدقاء المجني عليها “أسماء رفاعي”، 21 سنة، من قرية المحمودية بالمنصورة، بانقطاعها عن التواصل معهم لفترة طويلة، وانتقلت قوة أمنية إلى مسكنها، وتبين تعرضها للخنق بواسطة إيشارب -“بحسب مصدر أمني”-

 

وقال إن الطالبة تقيم في شقة مستأجرة مع طالبات متزوجات، وأنها تعمل خلال إجازة نهاية العام الدراسي في أحد المستشفيات الخاصة لمساعدة والدها حيث أنها في السنة الاخيرة من الدراسة.

 

وقال المتهم ويدعى “فرحان ي ٢٥ سنة” سائق توك توك من قرية سمالوط بالمنيا ومقيم في غرفة مستأجرة بمنطقة مدينة نصر، إنه يقوم بنقل الزبائن يومياً من المحطة المجاورة للعقار الذي تقطن به الطالبة وزميلاتها ونظراً لعلمه بمغادرتهن الشقة يومياً في الساعة التاسعة صباحاً قرر سرقة الشقة.

 

أضاف المتهم أنه صعد إلى الشقة، حيث كسر باب الشقة، وفوجئ بالفتاة نائمة وعندما استيقطت انقض عليها وخنقها بإيشارب “حاولت تقاومني وخربشتني في وشي وشوفت دموعها قبل ما تموت”.

 

 

أوضح المتهم أنه لم يكن يقصد قتل الفتاة لكنه خشي صراخها وافتضاح أمره، مؤكداً أنه لم يتمكن من سرقة أي متعلقات من داخل الشقة.

 

 

ولاقت القضية اهتماماً كبيراً منذ وقوعها أمس من جانب شيخ الأزهر ووزير الداخلية، الذي يتابع سير فريق البحث بقيادة اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، واللواء محمود هندي رئيس مباحث شرق القاهرة، وتكليفهم بسرعة كشف غموض الواقعة، وضبط المتهمين.

والد طالبة “تمريض الأزهر”: أطالب بالقصاص من قاتل ابنتي

 

طالب الرفاعي السعيد والد أسماء الرفاعي الطالبة بكلية تمريض الأزهر الذي تم العثور عليها مخنوقة داخل شقة مستأجرة بمنطقة الحي العاشر في مدينة نصر، بعدالة القضاء وتنفيذ حكم الإعدام علي قاتل أبنته الذى حرمهم من تلك الوردة الجميلة والمصباح الذى كان ينير حياتهم. 
 
 
 

وأكد أن أبنته كانت تنوي ترك الشقة قبل مقتلها بأيام بعد شعورها بعدم الارتياح لبعد السكن عن مقر عملها، موضحًا أنها كانت دائمًا تردد “مش هضيع المرتب كله في المواصلات”.

 
 
 
وأضاف أن أبنته لم تخبرهم بأي مشكلات تواجهها في الإقامة بمدينة نصر، كما أنها كانت فى السنة الأخيرة من الدراسة بكلية التمريض جامعة الأزهر،تشعر وتقدر الظروف المعيشية للأسرة، ولذلك كانت تعمل فى أجازتها من أجل المساعدة، موضحًا: “كنا نتواصل معاها بشكل مستمر للاطمئنان عليها، وفى يوم الواقعة جائنا إتصال هاتفى يبلغنا بنبأ وفاتها، وعلى الفور اسرعنا مهرولين”.
 
 

تحديث 

تجديد حبس المتهم بقتل طالبة الأزهر بمدينة نصر صورة المتهم بعد القبض عليه حصريآ

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر ، حبس سائق “توك توك”، المتهم بقتل طالبة كلية التمريض 15 يوما على ذمة التحقيق.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 9 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock