حوادث وقضايا

المتهم بذبح شقيقين قاصرين بسوهاج: ” دبحت الاتنين زي ما اكون بدبح فراخ في 12 دقيقة”

المتهم بذبح شقيقين قاصرين بسوهاج: ” دبحت الاتنين زي ما اكون بدبح فراخ في 12 دقيقة”

 

اقتادت أجهزة الأمن بسوهاج، صباح اليوم، المتهم بذبح نجلي شقيقة زوجته، وسرقة “قرط ذهب”، في منزلهما بقرية الشيخ مكرم، التابعة لمركز سوهاج إلى مسرح الجريمة، وسط حراسة أمنية مشددة لتمثيل الجريمة التي استغرقت 12 دقيقة، انتهت بذبح فتاة وشقيقها الأصغر.

 

 

حضر المتهم “راضى. س”، 34 سنة حداد.. وسط حراسة أمنية مشددة أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير مباحث سوهاج، بصحبة فريق من النيابة العامة، وبدأ المتهم في تمثيل جريمته قائلا: “كنت بمر بضائقة مالية.. مكنش معايا أي فلوس، وكنت عارف أن أخت مراتي معها ذهب بحوالي 150 ألف جنيه.. قلت أروح أسرقها.. بس كان في خلاف بينها وبين مراتي، روحت قبل الجريمة بيوم علشان أخلص المشكلة دي وأطلب منها، أن هي تجي لينا تاني يوم، وأنا أروح أسرق براحتي.. وهو ده كل اللي حصل فعلا”.

 

يواصل المتهم حديثه، قائلا: “يوم الجريمة استغليت حضور شقيقة زوجتي للمنزل.. ثم تركها بعد الصلح بينهم.. وتوجّهت لتنفيذ الجريمة، وكان معايا خنجر ذي نصلين”.

 

 

وتابع: “لما وصلت إلى منزل الضحيتين.. دخلت البيت لقيت أسماء 17 سنة مسكتها من رقبتها وكتمت نفسها ودبحتها على طول.. وبعدها شفت أحمد 6 سنوات.. تخلصت منه بنفس الطريقة، دبحت الاتنين زي ما اكون بدبح فراخ.. وبعدين لفيت كتير على الذهب ومقلتش حاجة، رجعت تاني لجثة أسماء وسرقت الحلق بتعها وهربت،  وكل ده حصل في حوالي 12 دقيقة”.

 

 

وأنهى حديثه، قائلا: “لما خرجت من البيت، لقيت أيدي فيها جرح، روحت الصيدلية اللي على نصية الشارع.. وأخدت العلاج اللازم، وبعدين احتفظت بالخنجر والحلق تحت مرتبة السرير بتاعي”.

 

 

عقب تسجيل اعترافات المتهم بالصوت والصورة، أصدرت النيابة العامة، قرارا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وعرضت جثث الضحية على الطب الشرعي لتشريحهما لبيان أسباب الوفاة، وتحفظت النيابة على سلاح الجريمة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

 

ذكرت تحريات وتحقيقات أجهزة الأمن بسوهاج أن بداية الواقعة بورود بلاغا من ربة منزل لمركز سوهاج يفيد ، بمقتل أبنائها «أسماء»، 17 سنة، وشقيقها «أحمد»، 6 سنوات، داخل منزل الأسرة في سوهاج.

 

 

وعلى الفور، جرى إخطار اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن سوهاج، واللواء عبدالحميد أبوموسى مدير مباحث سوهاج، بتفاصيل الواقعة، وجرى إخطار قطاع الأمن العام، وأمر اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث وتحرٍ لكشف ملابسات الواقعة، وضبط الجاني.

 

 

وبدأ فريق الحث تحت إشراف اللواء عبدالحميد أبوموسي مدير المباحث، والعقيد أحمد عبدالله مفتش مباحث المركز، والرائد علي الصغير رئيس مباحث المركز، في فحص المشتبه فيهم، ومناقشة الجيران ورواد المنطقة، وفحصت القوات قرابة 25 شخصا، خلال الـ4 ساعات، حتى توصلت إلى شاهد رؤية أكد مشاهدة “زوج الخالة”، في الشارع الذى يقيم فيه الضحايا في توقيت معاصر للجريمة، وبدأت القوات في تتبع خط سيره، وتمكنت أيضا من التوصل إلى شاهد في الصيدلية الذي قام بعلاج المتهم، ولم تمر سوى 4 ساعات، حتى ألقي القبض على المتهم، عقب استئذان النيابة العامة، بضبطه وإحضاره.

هذا وقد لاقي سرعة كشف غموض الواقعة وضبط المتهم الأثر الطيب في نفوس المواطنين الأمر الذي أكد ثقتهم فـي جهاز الشرطة .

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + سبعة =