حوادث وقضايا

الأمن يكشف غموض مقتل أسماء الرفاعي طالبة تمريض الأزهر داخل شقتها بمدينة نصر

 

الأمن يكشف غموض مقتل أسماء الرفاعي طالبة تمريض الأزهر داخل شقتها بمدينة نصر

 

شهد الحى العاشر بمدينة نصر، جريمة قتل بشعة، بعدما أنهى مجهول حياة طالبة بجامعة الأزهر، وقتلها داخل شقتها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

البداية بتلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا بالعثور على جثة “أسماء”، طالبة بكلية التمريض جامعة الأزهر، مقتولة داخل شقة فى الحى العاشر، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن الفتاة من محافظة الدقهلية، وتدرس بجامعة الأزهر حضرت للقاهرة للتدريب فى مستشفى خاص.

 

.مناظرة النيابة لجثمان طالبة مدينة نصر المقتولة تكشف خنقها 

 

كشفت مناظرة نيابة أول مدينة نصر لجثمان طالبة جامعة الأزهر التى عثر عليها مقتولة، إن المجنى عليها توفيت نتيجة الخنق ، وأمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، وإستدعاء أسرة المجنى عليها، وفحص هاتفها واستدعاء جيرانها
 
 
 
 

البداية بتلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا بالعثور على جثة “أسماء” طالبة بكلية التمريض جامعة الأزهر مقتولة داخل شقة بالحى العاشر،انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات أن الفتاة من محافظة الدقهلية، وتدرس بجامعة الأزهر حضرت للقاهرة للتدريب فى مستشفى خاص .
 
 
 
 

وتبين من المعاينة الاولية أن الفتاة توفيت نتبجة الخنق والذبح وجارى كشف ملابسات الواقعة.

 
 

 تكثف وحدة مباحث قسم أول مدينة نصر،من جهودها لكشف غموض العثور علي طالبة بجامعة الأزهر،مخنوقا داخل شقتها بالحي العاشر في مدينة نصر.

 
 
 
البداية بتلقى العميد أيمن إسماعيل مأمور قسم أول مدينة نصر،بلاغا يفيد العثورعلى جثة طالبة داخل شقة فى الحى العاشر،علي الفور أنتقلت قوة بقيادة المقدم خالد سيف رئيس المباحث،و الرواد محمد السيسي،و كريم عز العرب معاونين المباحث الي محل البلاغ. 
 
 
 
 
 
و بالفحص و المعاينة تبين للمقدم خالد سيف رئيس المباحث،أن الجثة لطالبة تدعي”أسماء.ر”،21 سنة، من قرية المحمودية بالمنصورة،طالبة بكلية التمريض بجامعة الأزهر،تقيم في شقة مستأجرة مع طالبات، وأنها تعمل خلال إجازة نهاية العام الدراسي في أحد المستشفيات كما تبين من المعاينة الأولية أنها تعرضت للخنق بواسطة إيشارب.
 
 
الأمن يكشف غموض مقتل طالبة تمريض الأزهر: سائق “توك توك” وراء الجريمة
 
 
 
 

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الاثنين، غموض مقتل الطالبة أسماء الرفاعي بكلية تمريض الأزهر داخل شقة مستأجرة بمنطقة الحي العاشر في مدينة نصر، حيث تمكن رجال المباحث من ضبط سائق توك توك متهم بارتكاب الجريمة.

 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغًا من أصدقاء المجني عليها “أسماء رفاعي”، 21 سنة، من قرية المحمودية بالمنصورة، بانقطاعها عن التواصل معهم لفترة طويلة، وانتقلت قوة أمنية إلى مسكنها، وتبين تعرضها للخنق بواسطة إيشارب -“بحسب مصدر امني”- قال إن الطالبة تقيم في شقة مستأجرة مع طالبات متزوجات، وأنها تعمل خلال إجازة نهاية العام الدراسي في أحد المستشفيات الخاصة لمساعدة والدها حيث أنها في السنة الأخيرة من الدراسة.

 
 

وكشفت التحريات أن المتهم بارتكاب الواقعة يدعى “فرحان ي ٢٥ سنة” سائق توك توك من قرية سمالوط بالمنيا، ومقيم في غرفة مستأجرة بمنطقة مدينة نصر، والذي أقر بأنه يقوم بنقل الزبائن يومياً من المحطة المجاورة للعقار الذي تقطن به الطالبة وزميلاتها، ونظراً لعلمه بمغادرتهن الشقة يومياً في الساعة التاسعة صباحاً قرر سرقة الشقة، وصباح أمس ركن “التوك توك” وصعد إلى الشقة، حيث كسر باب الشقة، غير محكم الغلق، لكنه فوجئ بالفتاة نائمة وعندما استيقطت انقض عليها وخنقها بإيشارب.

 

 

ولاحظت قوات البحث بعد ضبط المتهم اثناء محاولته إعداد حقيبته للسفر بوجود سحجات و”خرابيش” في وجهه أقر بأنها اثناء مقاومة الفتاة له، وأنه خنقها خوفًا من الفضيحة، لأنها تعرفه حيث يقوم بتوصيلها وزميلاتها.

 
 
 

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وإحالته للنيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث، وتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

 
 
وتبين من المعاينة الأولية أن الفتاة توفيت نتبجة الخنق، وجارى كشف ملابسات الواقعه
 

تفاصيل واقعة قتل الطالبة اسماء بطريقة الخنق

وقد تبين أن المجني عليها “أ.ر.ا” ابنه قرية المحمودية مركز دكرنس،قد أنهت امتحاناتها الدراسية بجامعه الازهر وتقوم بالتدريب والعمل لمساعدة اهلها في العبء المادي

 

حيث قام أحد البلطجية الذي كان يراقب حركة الطالبة ومواعيد نزولها ورجوعها ومواعيد اجازة صديقاتها باقتحام الشقة السكنية المقيمة بها المجني عليها

 

مستغلا وجودها بمفردها بالشقة وقام بالتعدي عليها و قام بخنقها حتي لقت حتفها،ولم يسمع أحد صراخها من سكان العمارة الكائنة بها المجني عليها وفر هاربا

 

وتم ملاحظة الباب من أحد شهود العيان بالعمارة وتم إبلاغ الإسعاف والشرطة علي الفور

 

وبانتقال قوات الشرطة لمقر الواقعه تبين انها قتل ما سبق الإصرار والترصد،وتم نقل الجثة المليئة بالكدمات 

للمشرحة وانتظار تقرير الطب الشرعي للتأكد من ملابسات الحادث والدافع الحقيقي وراء القتل
وجار رفع البصمات من الشقه وتفريغ كاميرات المراقبة للتعرف علي الجاني

وبسؤال أحد شهود العيان ذكر ان المجني عليها كانت دوما تدافع عن الازهر الشريف وتتميز بطيب أخلاقها وسيرتهأ الحسنة وسمعتها التي لا خلاف عليها

وأنها كانت خير مثال للطالبات الازهريات،

وبالنهاية أدعو الله ان ينتقم من قاتلها أشد الانتقام،وحسبي الله ونعم الوكيل.

أسماء حافظة القران الكريم كاملا

 
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × واحد =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock