تعليم أون لاين

موعد إعلان نتيجة إخر العام ( أبحاث ) الصف الثالث الإعدادى فى أسيوط وأسوان 2020 ..

 

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادى 2020 فى أسيوط وأسوان..

 أكد الدكتور محمد سيد وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط أنه جار الإنتهاء من مراجعة نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019-2020 بكنترول أسيوط، وذلك بعد تسلم الأبحاث الخاصة بطلاب الصف الثالث الإعدادي بجميع المدارس التابعة للإدارات التعليمة بمحافظة أسيوط وتقييمها وفقا للقواعد التي وضعتها مديرية التربية والتعليم بأسيوط.

وأضاف سيد ان امتداد اجازة عيد الفطر المبارك كانت سببا في تاخر الانتهاء من رصد ومراجعه النتيجة مشيرا إلى انه من المتوقع اعتمادها واعلانها مع مطلع الأسبوع القادم.

 

 

وأشار إلى أنه فور اعتمادها من محافظ أسيوط سيتم إعلان أوائل المحافظة في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019-2020، وكذلك إعلان أوائل الإدارات التعليمية بمحافظة أسيوط حيث تشمل مديرية التربية والتعليم بأسيوط 11 إدارة تعليمية ب 11 مراكز، ويعقبها إعلان النتيجة للطلاب بنشرها علي الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، منوهًا أنه لا صحة لما يتم  تداولة من نتائج للشهادة الإعدادية على موقع التواصل الإجتماعي” فيس بوك”.

 

وكان اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، قد أعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-2020  بداية شهر فبراير الماضي بنسبة نجاح 76.2%، وذلك بحضور صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، ومحمد النمر مدير التعليم الفنى، مشيدًأ بمستوى امتحانات الشهادة الإعدادية، وبنتيجة الامتحانات والتى عكست مستوى الطلاب، مشيرًا إلى الدعم الذى توليه الدولة للعملية التعليمية بمختلف المراحل التعليم وخاصة التعليم القبل الجامعى، فضلًا عن التوسع فى إنشاء مدارس جديدة وحل مشكلة ارتفاع الكثافات ببعض المدارس وتطوير المناهج، وتحديث الوسائل التعليمية وطرق التدريس لتواكب المستجدات الحديثة.

الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان.. قريبًا

تواصل كافة الأجهزة المعنية بمديرية التربية والتعليم بأسوان، استعداداتها للإعلان عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية .

وقال مصدر بالمديرية إنه سيتم تقييم الأبحاث التي قدمها الطلاب وإنه يتم الإعلان عن النتيجة قريبًا ، فيما أعلنت بعض المدارس نتائج الشهادة الإبتدائية بعدما تحولت إلى مرحلة نقل عادية في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

وتابع بأن هناك عددا من المدارس الإبتدائية أعلنت نتائجها بعد تقييم أبحاث الطلاب ، إلا أن هناك بعض المدارس ستستكمل باقى نتائجها بعد أجازة عيد الفطر المبارك .

وأضاف بأن الأبحاث الخاصة بالشهادة الأعدادية يتم تقييمها عن طريق لجان مكونة من مجموعة من المدرسين ويتم التقييم من خلال كنترول على مستوى المحافظة .

وأكمل المصدر بأنه سيتم عقب التقييم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية ليتم الإعلان عنها مباشرة على الوجه الأكمل.

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − ستة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock