تعليم أون لاين

لطلاب أولى ثانوي.. تسليم 60680 تابلت بالمدارس وعقد امتحانات يناير2020 ورقيا

 

لطلاب أولى ثانوي بالجيزة.. تسليم 60680 تابلت بالمدارس وعقد امتحانات يناير ورقيا

بدأت مديرية التربية والتعليم بالجيزة تسليم تابلت اولى ثانوي للإدارات التعليمية التابعة لها ، حيث تم تسليم عدد ( 60680) تابلت للإدارات ومنها الي المدارس التابعة لها. 

وقالت مديرية التربية والتعليم بالجيزة في بيان رسمي لها ، إن طلاب الصف الاول الثانوى الدارسين بالعام الحالي 2019/2020 ، سيؤدون امتحانات يناير ورقيا ، فيما يخضع طلاب الصف الثاني الثانوي لأداء امتحانات يناير إلكترونيا ؛ والتي ستبدأ رسميا الامتحانات فى 11 يناير 2020.

يأتي ذلك استكمالا لمنظومة تطوير التعليم التي اطلقها الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، والتي بدأ تنفيذها فى العام الدراسي الماضي ٢٠١٩/٢٠١٨ .

ومن المقرر أن يتم تسليم التابلت بالمدارس الثانوية بالتزامن مع بدء الفصل الدراسي الثاني، وأضاف المركز أن تابلت الثانوية يعتبر عُهدة شخصية لدى الطالب حتى الانتهاء من المرحلة الثانوية، وبعدها سيكون بمثابة هدية من وزارة التربية والتعليم إلى كل طالب ولا يقوم الطالب بإعادة التابلت إلى الوزارة إلى إذا قام بالتحويل من الثانوية العامة لنظام تعليمي أخر.

 

وأوضح المركز أن التابلت يستهدف طلاب الصف الأول الثانوي العام والمعلمين في جميع المدارس، وعبر صفحته على موقع “فيس بوك” فقد قام المركز بنشر معلومات عن كيفية استلام الطالب للتابلت وطريقة تأمينه ضد السرقة والحريق.

في حالة كسر التابلت أو تلفه يتوجه الطالب إلى أخصائي التطوير التكنولوجي بالمدرسة ثم يتصل بالخط الساخن 16580، ويضغط على رقم “9”.

 

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 8 =

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل اضافة مانع الاعلانات AdBlock , شكرا لتفهمك