تعليم أون لاين

كشوف بأسماء السادة المعلمين والأخصائيين الذين إستوفوا متطلبات الترقيه بتاريخ 13/ 4 /2020 للوظيفة الأعلى وصرف بدل الاعتماد وعلاوة الترقية اعتبارا من أول شهر مايو 2020م وأقدمية اعتبارا من 1 يناير 2019،

كشوف بأسماء السادة المعلمين والأخصائيين الذين إستوفوا متطلبات الترقيه بتاريخ 13/ 4 /2020 للوظيفة الأعلى وصرف بدل الاعتماد وعلاوة الترقية اعتبارا من أول شهر مايو 2020م .

أصدر اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج قرارا برقم 276 بتاريخ اليوم يقضى بترقية 2682 معلم/2682على كادر المعلمين اخصائى على كادر المعلمين فى درجات مختلفة من معلم أول حتى كبير معلمين، طبقا للقانون 155 لسنة 2007 وتعديلاته.

وذلك على أن تسرى ترقيتهم للوظيفة الأعلى بالأقدمية اعتبارا من 1 يناير 2019، كما شمل القرار منح المعلمين الاخصائيين الذين تم ترقيتهم للوظيفة الأعلى بدل الاعتماد المقرر قانونا وعلاوة الترقية اعتبارا من أول شهر مايو 2020م .

 

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قراراً بمنح أعضاء هيئة التعليم شاغلو وظائف المعلمين وما يقابلها من وظائف الأخصائيين الاجتماعيين والأخصائيين النفسيين وأخصائي التكنولوجيا وأخصائي الصحافة والإعلام وأمناء المكتبات الذين استوفوا البرامج التدريبيه التي تعقدها الأكاديميه المهنية للمعلمين منحهم شهادة الصلاحيه اللازمة للترقيه إلي الوظيفة الأعلى وذلك إعتبارا من 1/1/2019، طبقا لأحكام القانون رقم 155 لسنه 2007 وتعديلاته ولائحته التنفيذيه والبالغ عددهم 1801.

كما قرر المحافظ ترقية أعضاء هيئة التعليم إلي الوظائف الأعلي المستحقة لكل منهم بعد التحقق من إستيفائهم باقي متطلبات الترقيه علي أن يمنح المرقون بدل الإعتماد المقرر قانوناً و علاوه الترقيه إعتباراً من أول الشهر التالي لصدور هذا القرار الخاص بالترقيه مؤكداً علي الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار .

كانت  أعلنت الأكاديمية عن ميعاد ومكان التدريبات للمعلمين والمعلمات الذين سجلوا من قبل، ويتم ذلك عن طريق قيام المعلم بإدخال الرقم القومي الخاص به وكود المعلم على موقع الأكاديمية ثم طباعة إخطار الترقي بنظام كادر المعلم.

وقد قامت الأكاديمية المهنية للمعلمين بإخطار المديريات التعليمية الموجودة في كل محافظات الجمهورية بموعد ومكان تدريبات الترقي للمعلمين والمعلمات 2020، كما أنها أخطرتهم بجميع الإجراءات الخاصة بنقل أعضاء هيئة التدريس في وظائف معلمين.

 

ووافق نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين على مد فترة التسجيل الجديدة، وذلك حتى 19 من شهر مارس الجاري، وذلك لتعدد الالتماسات التي قدمها المعلمون والمعلمات لمد فترة فتح الموقع للتسجيل للترقي للعام الدراسي الحالي 2019-2020

 

كما نوهت الأكاديمية المهنية للمعلمين مسؤولي الحكومة الإلكترونية بالإدارات التعليمية والمدارس بضرورة الدخول على موقعها ومراجعة البيانات التي قدمها المعلمون والمعلمات لشغل وظائف المعلمين أو للترقي، والتأكد من صحة بياناتهم المسجلة، كما شددت الأكاديمية على تعميم دوريات بدواوين المديريات التعليمية المختلفة في كل أنحاء الجمهورية للقيام بذلك.

 

ونبهت الأكاديمية المهنية للمعلمين كل المعلمين المرشحين للترقيات للعام الحالي 2019-2020 أن يدخلوا على صفحاتهم باستخدام رقمهم القومي وكودهم وكلمة المرور الخاصة بهم، وذلك للتأكد من صحة بياناتهم.

ومن جانب آخر، عقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية،  إجتماعا مع اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد الصافي السكرتير المساعد المساعد لمتابعة تنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية التي إتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره ،  في حضور  فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة و، رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة .

أكد محافظ الشرقية علي ضرورة التنسيق بين جهات العمل المختلفة والتعاون مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء وقوات الأمن لتفعيل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره وتنفيذ تعليمات الحكومة في هذا الشأن وكذلك تفعيل دور غرف العمليات الفرعية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمتابعة تداعيات الموقف أولا بأول والوقوف علي أي بلاغات او شكاوي وارده من المواطنين للتعامل معها فورا .

 

وقال المحافظ أراهن علي وعي المواطن الشرقاوي للخروج من تلك الأزمة التي تواجه البلاد بالتزامه بالتعليمات الواردة من وزارة الصحة والإهتمام بأعمال النظافة الشخصية وغسل اليدين أولا بأول وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة والحد من التجمعات .

ومن جانبه أكد الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة أن المديرية قامت بإتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية والوقائية لمواجهة الفيروس من خلال حملات التوعية والتثقيف الصحي للمواطنين وتقديم الإرشادات والنصائح لهم ، تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية .

 

بينما أكد  رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن المديرية قامت بحملة تطهير وتعقيم موسعه للمنشآت، أن يتعين علي الطالب  متابعة البرامج التعليمية  من خلال قناه مصر التعليمية ومتابعة بنك المعرفة وموقع وزارة التربية والتعليم .

أكدت  فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين أن المديرية قامت  بتشديد الرقابة علي المحلات العامة وأماكن تخزين الأغذية والسلع والمنظفات والمطهرات للتأكد من توافر الاشتراطات البيئية والصحية، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بغلق المنشآت المخالفة .

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + أربعة عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock