تعليم أون لاين

عندما يصل الامر الى تحريف القرآن بـ إمتحانات اللغه العربيه للصف الخامس نصف العام 2020

 

عندما يصل الامر الى تحريف القرآن بـ إمتحانات اللغه العربيه للصف الخامس نصف العام 2020

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لامتحان اللغة العربية للصف الخامس الابتدائي بإدارة كوم حمادة التعليمية والتي تضمنت عدد من الأخطاء الكارثية والتي وصفت بتحريف في القرآن في امتحان الصف الخامس الابتدائي.

حيث سادت حالة من الغضب الشديد، انتابت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد تداول صورة قالوا إنها لامتحانات اللغة العربية للصف الخامس الابتدائي في محافظة البحيرة، وبها خطأ وصفوه بالكارثي.

 

عندما يصل الامر الى تحريف القرآن فى الامتحانات قل على تعليمنا السلام اذا كان من يضع الامتحان لا يفرق بين القرآن والنصوص السيارة والأقوال المأثورة فماذا يفعل الطالب المسكين فهل نلومه؟

وجاء بالامتحان خلال الورقة المتداولة، وبالتحديد في السؤال الخامس، والخاص بخط النسخ والرقعة، كتابة مقولة “مصر مهد الحضارة”، إلا أن الملفت للانتباه أنهم نسبوه كنص قرآني، حيث سبقها جملة، “قال تعالى”.

 

ولو أخذ ما كتب فى الامتحان ليصلى به من وضع نصا مكذوبا على الله يمكن ان يضع نصا تحريضيا على الدولة او متطرفا او مثيرا للفتنة دون ان يراجعه احد وأخيرا هل هذه الامتحانات وكالة من غير بواب لماذا نسئ الى بلدنا وتعليمنا بهذا الشكل

 

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 − 4 =

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل اضافة مانع الاعلانات AdBlock , شكرا لتفهمك