تعليم أون لاين

تعيين 200 معلم مساعد تخصص رياضيات ورياض اطفال وعلوم لسد عجز تلك التخصصات

 

قرر الدكتور/ ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج تعيين 200 فى وظيفة معلم مساعد وفقا لاحكام القانون 155 لسنة 2007 بعد اعتماد نتيجة مسابقة ال 200 معلم التى اعلن عنها من قبل والتى تاتى استكمالا لمسابقة 30 الف معلم لسد العجز فى اعداد المعلمين بعدد من الادارات التعليمية وخاصة بمراكز الجنوب , وذلك فى اطار خطة المحافظة للارتقاء بالعملية التعليمية وسد العجز فى عدد من التخصصات .

 
 
واوضح عبدالمنعم انه تم تعيين 97 معلم مساعد رياضيات و 37 معلم مساعد رياض اطفال و 56 معلم مساعد علوم و10 معلمين من ذوى الاحتياجات الخاصة تطبيقا لقانون نسبة ال 5 % وسيتم توزيعهم على الادارات التعليمية التى تعانى عجزا فى تلك التخصصات على الا يسلم اى منهم العمل الا بعد تحديد موقفه من الخدمة العسكرية او الخدمة العامة والتاكد من اللياقة الصحية لشغل الوظيفة بعد العرض على اللجنة الطبية .
 
وطالب المحافظ المعلمين الجدد باداء رسالتهم على اكمل وجه والعمل على تربية وتعليم اجيال مستنيرة قادرة على استكمال مسيرة الوطن وزرع روح المحبة والتسامح وحب الوطن بداخلهم .
 
واكد المحافظ على دعم قطاع التربية والتعليم بالمحافظة والعمل على تلبية احتياجات القطاع لتوفير الاجواء الملائمة للعملية التعليمية وتحقيق الاهداف المرجوة منها .
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + ستة عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock