تعليم أون لاين

“بـ 5 جنيه” بدء تسليم شريحة SIM Card اتصال بالانترنت تصل إلى 100 ميجا لجميع طلاب الصف الأول الثانوى لآداء الامتحان الاليكترونى | بوابة الإئتلاف

“بـ 5 جنيه” بدء تسليم شريحة اتصال بالانترنت لجميع طلاب الصف الأول الثانوى لآداء الامتحان الاليكترونى

 

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن الوزارة تجهز مفاجأة لطلاب الصف الأول الثانوي، خلال الأيام المقبلة، تتمثل في توفير شريحة إنترنت SIM Card، بسعر زهيد يصل إلى 5 جنيهات.

 

وأوضح الوزير، في تصريحات تليفزيونية، أن هذه الشريحة تساعد الطالب على الدخول إلى بنك المعرفة المصري من خلال جهاز “التابلت” أثناء وجوده في المنزل، أمام حال وجوده في المدرسة فيمكنه استخدام Wi Fi.

 

 

وقال شوقي، إن الشريحة بها باقة محدودة للـ DATA، ولكن يمكن من خلالها الدخول على بنك المعرفة مجانًا دون الخصم من الباقة.

 

 

ولفت إلى أن الجهاز محكم تمامًا، ولا يمكن للطلاب الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي من خلاله، ولا يمكن تعديل الـSettings الخاص به.

 

 

وأكد أن سرعة الانترنت داخل المدارس تصل إلى 100 ميجا بايت بعد توصيل ألياف الفايبر، بالإضافة إلى شبكات داخلية بالمدارس تضمن استمرار العمل في حال حدوث أي عطل في الانترنت.

 

 

وبدأت وزارة التربية والتعليم، اليوم الاثنين، توزيع أجهزة “التابلت” على طلاب الصف الأول الثانوي بـ 20 محافظة على مستوى الجمهورية، في إطار دمج التكنولوجيا بالعملية التعليمية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم  إلى أنه من المقرر أن يتم البدء فى تسليم شريحة اتصال بالانترنت من غدا الأحد لجميع طلاب الصف الأول الثانوى لأداء الامتحان الثانى

وأكد الوزير أن الدولة حريصة بالفعل على تقديم خدمة تعليمية أفضل للطالب، ولا بد للمعلمين والأهالي والطلاب مساندتها.

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − ثلاثة =

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل اضافة مانع الاعلانات AdBlock , شكرا لتفهمك