تعليم أون لاين

بدأ تطبيق الزي الموحد للمعلمين لـ تعظيم الدور التربوى التعليمى وسيتم تعميمها

 

بدأ تطبيق الزي الموحد للمعلمين لـ تعظيم الدور التربوى التعليمى وسيتم تعميمها

 

إنطلقت أمس الثلاثاء بمحافظة الوادى الجديد فعاليات مبادرة إرتداء الزى الموحد للمعلمين من مدرسة المروة الإعدادية بالخارجة، بحضور الدكتور إبراهيم التداوى وكيل الوزارة ــ وعدد من قيادات قطاع التعليم بالمحافظة.وقال التداوى أن المبادرة تهدف إلى تعظيم الدور التربوى التعليمى بالوادى الجديد بما يتماشى مع المنظومة التعليمية الجديدة، وأنها تعد كتجربة سيتم تعميمها بجميع مدارس المحافظة.

 

قال الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، إن المحافظة كانت لها السبق في تطبيق زي موحد لطلاب المدارس؛ ومن ثم زي موحد لهيئة أعضاء التدريس والعاملين بالمدرسة.

 

وأوضح “التداوي”، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباحك مصري” المذاع عبر فضائية “mbc مصر 2″، اليوم الثلاثاء، أن هناك زيًا موحدًا لكل مرحلة تعليمية تطبق على جميع الطلاب الملتحقين بالمرحلة بخلاف المدرسة المتواجد بها الطالب.

وأشار إلى أن هناك إدارتين بالمحافظة طبقت “الزي الموحد” على المعلمين والعاملين بإدارة المدرسة، موضحًا أن هناك زيًا للسيدات وزيًا للرجال وزيًا خاصًا بالعاملين بالإدارة، منوهًا بأن الهدف من ذلك تمييز وتعريف صفة كل شخص يعمل داخل المدرسة.

 

اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × اثنان =