التنسيق

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية علمى وأدبى (بنين وبنات ) 2017-2018

 

تستعد جامعة الأزهر الشريف لإعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية، اليوم الخميس وذلك كما صرحت الجامعة في وقت سابق أنها تعمل على قدم وساق لإعلان النتيجة في الموعد المحدد وذلك قبل بداية العام الدراسي الحالي والمقرر له السبت القادم الموافق 23 من سبتمبر الجاري

وأصدر المركز الإعلامي بجامعة الأزهر بيانًا بالأمس يؤكد فيه انتهاء الأعمال الخاصة بالتنسيق والإعلان عنها خلال الساعات القادمة.

 

وأكد الدكتور حسام شاكر، عضو المركز الاعلامى أن التنسيق يعلن صباح اليوم الخميس، أو خلال الساعات القادمة عبر بيان رسمى من الجامعة، دون عقد مؤتمر صحفى كما هو معتاد. 
 
 
وكان مكتب التنسيق قد أغلق أبوابه أمام الطلاب يوم الثلاثاء الماضي وذلك بعدما سجل ما يقرب من 37 ألف رغباتهم في المرحلة الثانية للتنسيق، وذلك كما صرح الدكتور إبراهيم الهدهد المشرف العام على مكتب التنسيق بالجامعة، ورئيس الجامعة الأسبق.
 
وقال الدكتور أحمد حسني نائب رئيس جامعة الأزهر خلال تصريحات صحفية له أن تأخير إعلان نتيجة التنسيق كان بسبب تأخير إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية.
 
وتظهر النتيجة على بوابة الحكومة المصرية، والتي يقوم فيها الطالب بادخال معلومات الخاصة به وهي رقم الجلوس والرقم السري وتظهر له النتيجة، يمكن الاطلاع على نتجيتك
من خلال هذا الرابط فور ظهور النتيجة.
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × خمسة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock