التنسيقثانوية أزهرية

موعد تنسيق الثانوية الازهرية ومؤشرات توقعات تنسيق كليات الأزهر الشريف المرحلة الأولى 2019

 

موعد تنسيق الثانوية الازهرية 2019 ومؤشرات توقعات تنسيق الثانوية الأزهرية

 

 

كما أعلن أن سبب اختيار هذا الموعد، لانتظار المرحلة الاولي والثانية من تنسيق الجامعات الحكومية، فلا داعي للسرعة حيث أن نتيجة تنسيق القبول بجامعة الأزهر مرتبطة بظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية.

وسيكون موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية الازهرية بداية من 19 اغسطس 2019، كما انخفضت نسبة النجاح هذا العام في الثانوية الأزهرية 2019 حيث بلغت نسبة النجاح في القسم الأدبي 41٪ والقسم العلمي 67.98%، ويأتي ذلك بسبب صعوبة الامتحانات بجانب اتجاه عدد كبير من الطلاب إلى تقسيم مواد الثانوية الأزهرية على عامين بدلا من عام واحد .

 

ومن لديه دور ثانٍ، فيكون موعد الامتحان هو 17 من شهر أغسطس لعام 2019، وتم إعلان هذا بعد اعتماد نتيجة امتحانات الدور الأول للثانوية الأزهرية جميع الشعب علمي وادبى وشعبة اسلامية ، بنسبة نجاح بلغت 49.6%.

يطالع الطلاب نتيجة تنسيق الثانوية  الأزهرية العام الماضي  لكونها مؤشر تقريبي لتنسيق العام الحالي، وهو ما نهدف منه ومن خلال هذا التقرير يسهل على طلاب الثانوية الأزهرية الاطلاع على تنسيق العام السابق من الروابط المرفقة بين سطور هذا التقرير، كما نستعرض معكم أيضا نتائج تفصيلية للعينات العشوائية قبل إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 للشعبتي العلمية والأدبية والشرعية الإسلامية

 

 

تنسيق علمى بنات 2018 (( صور – pdf ))

تنسيق علمى بنات 2018 (( صور – pdf ))
 
تنسيق الثانوية الأزهرية بنات أدبي

 

تنسيق العام الماضي للقسم العلمي بنات– pdf

 

 

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − تسعة =

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل اضافة مانع الاعلانات AdBlock , شكرا لتفهمك