التنسيق

انطلاق تنسيق شهادات المعادلة الأجنبية الـSAT . وتفاصيل خطوات تسجيل الدبلومة الأمريكية

 

انطلاق تنسيق شهادات المعادلة الأجنبية الـSAT في أغسطس.. وتفاصيل خطوات تسجيل الدبلومة الأمريكية

 

أعلن موقع التنسيق الإلكتروني، أن فترة تسجيل الأسماء لإجراء اختبارات القدرات للكليات، لطلاب الثانوية العامة التي تحتاج للقبول بها اجتياز تلك الاختبارات، مستمرة حتى 18 من الشهر الجاري، مؤكدا أن شهادات المعادلة والشهادات الفنية، سيتم التسجيل لها لاحقا.

 

وانطلق ماراثون التنسيق للقبول بالجامعات للعام الجامعي الجديد، السبت الماضي من خلال اختبارات القدرات للكليات التي تحتاج اجتياز الاختبارات للقبول بها، بكليات “التربية النوعية “فنية – موسيقية”- التربية الرياضية – الفنون الجميلة – الفنون التطبيقية”.

 

كشف مصدر مطلع بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن تنسيق الشهادات الأجنبية، للقبول بالجامعات المصرية للعام الجامعي الجديد 2017-2018، سيبدأ مع بدايات شهر أغسطس المقبل، مؤكدا أن العمل جارٍ الآن على اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة.

 

وأضاف المصدر ، أن هناك تعليمات على الموقع الإلكتروني للتنسيق، شهادة السات الأمريكية، موضحا أن الموقع الإلكتروني للتنسيق،  حدد 10 خطوات لطلاب الدبلومة الأمريكية لتسجيل رغباتهم للقبول بالجامعات، مع وضع خطوات وآليات بطريقة سهلة للطلاب لتجنب الأخطاء أثناء التسجيل، مع وضع بعض النقاط بالدبلومة للابتعاد والقضاء على ظاهرة تزوير الشهادات.

 

وتستمر اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة حتى 18 يوليو الحالي بمكاتب التنسيق على مستوى الجهورية، وكذلك الموقع الإلكتروني للتنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

 

تنسيق الشهادات الأجنبية المعادلة – الSAT

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية − ثلاثة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock