أخبار عاجلة

■صرف مكافأة 500 جنية لجميع العاملين بمناسبة عيد الفطر المبارك 2021 تحفيزاً لهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة  العملية التعليمية بهذة الجهة الحكومية

 

■صرف مكافأة 500 جنية لجميع العاملين بمناسبة عيد الفطر المبارك 2021 بهذة الجهة الحكومية

 

أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم قرارا، بصرف مكافأة  500  جنيه لجميع العاملين الثابتين والمؤقتين و المراكز والوحدات التابعة للجامعة وجميع الكليات وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأوضح رئيس الجامعة أن قرار صرف المكافأة تم اتخاذه تيسيرا على العاملين بالجامعة وإعانة لهم على أعباء المعيشة، لإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم، وتحفيزاً لهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة  العملية التعليمية بما يعود بالنفع على سير العمل بالجامعة والارتقاء به.

 

وكرّم مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، اليوم، الأستاذ خالد يسن الأمين العام السابق على جهوده المبذولة خلال فترة قيامه بعمل أمين عام جامعة بني سويف ومشاركته الفعالة فى الجامعة، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأعرب الأستاذ خالد يسن عن شكره وتقديره للدكتور منصور حسن رئيس الجامعة ولكافة أعضاء المجلس والعاملين مؤكداً أنه تكريم سيظل معتزاً به طوال حياته متمنياً مزيد من التقدم والرقى للجامعة ومزيد من النجاح والتوفيق للجميع.

يذكر أن الأستاذ خالد يسن شغل العديد من المناصب الإدارية بالجامعة، منها مدير إدارة الاتصالات والمؤتمرات، ومدير مكتب أمين عام الجامعة، ومدير مركز المعلومات والتوثيق ودعم اتخاذ القرار، ومدير إدارة المجالس، كما عمل مديرًا لمكتب رئيس الجامعة السابق والمدير المالي والإداري للمستشفى الجامعي.

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × اثنان =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock