أخبار عاجلة

وتتوالي الردود علي الفتاه اللبنانيه التي شتمت مصر باكملها  وهذه سيدة مصريه ترد عليها

 

وتتوالي الردود علي الفتاه اللبنانيه التي شتمت مصر باكملها 
وهذه سيده مصريه ترد عليها

 

أفادت وسائل إعلام مصرية أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على اللّبنانية منى المذبوح، تنفيذاً للقرار الصّادر من النّيابة العامة بضبطها وإحضارها والتّحقيق معها.

وتقدم المحامي عمرو عبد السلام ببلاغ للنائب العام ضد منى المذبوح، اتهمها فيه بنشر أحد الفيديوات المصورة عبر حسابها الشّخصي على “فايسبوك”، تحتوي عبارات وألفاظاً “مهينة للشعب المصري، ورئيسه”. 

 

وقال عبد السلام في بلاغه: “إن الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تسبب في حالة من الغضب والسخط الشديدين لعموم الشعب المصري، مضيفاً أن “ما قامت به المذكورة يشكل جرائم جنائية تتمثل في إهانة عموم الشعب المصري، وتوجيه السب والقذف له، والطعن في شرف وأعراض نساء مصر ورجالها، وإهانة رئيس الدولة، وجميعها جرائم تستوجب ضبطها وإحضارها ومنعها من مغادرة البلاد، وتقديمها للمحاكمة الجنائية العاجلة”. 

وأكدت النيابة العامة، أن قوات الأمن ألقت القبض على اللبنانية منى المذبوح، تنفيذًا لقرار الضبط والإحضار الصادر من النيابة ضد المذكورة.
 
وقالت النيابة في بيان مقتضب، اليوم الخميس، إنه من المقرر التحقيق معها أمام النيابة المختصة.
يشار إلى أن هناك عدة بلاغات قدمت للنيابة ضد منى مذبوح، لاتهامها بسب وقذف الشعب المصري عبر فيديوهات نشرتها على شبكات التواصل الاجتماعي.
كان المحامي عمرو عبدالسلام، رئيس منظمة العفو العربية لحقوق الإنسان (تحت التأسيس)، تقدم ببلاغ للنائب العام نبيل صادق يتهم فيه منى المذبوح، لبنانية الجنسية، بسبّ وقذف عموم الشعب المصري وإهانة رئيس الجمهورية.
 
وقال في بلاغه الذي حمل رقم 6366 عرائض النائب العام، إن المشكو في حقها قامت بنشر أحد الفيديوهات المصورة عبر حسابها الشخصي على فيسبوك (mona elmazboh) وقد تضمن الفيديو عبارات وألفاظ مهينة لعموم الشعب المصري برجالها ونسائها ورئيس الدولة، بأن وجهت لنساء مصر عبارات وألفاظ تنطوي على اتهامهن بالدعارة والزنا والعهر، بالإضافة إلى اتهام الرجال بألفاظ تنطوي على جرائم أخلاقية حيث وصفتهم بالقوادين العاهرين والحرامية والنصابين، إضافة إلى إهانة رئيس الدولة.

الفيديو الكامل : مني المذبوح | المصريين قوادين و عاهرات

 

 
وأضاف (أنه قد تداول هذا الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي مما تسبب في حالة من الغضب والسخط الشديد لعموم الشعب المصري وحيث إن ما قامت به المشكو في حقها يشكل جرائم جنائية تتمثل في إهانة عموم الشعب المصري وتوجيه السب والقذف لهم والطعن في شرف وأعراض نساء مصر ورجالها وإهانة رئيس الدولة وجميعها جرائم تستوجب ضبطها وإحضارها ومنعها من مغادرة البلاد وتقديمها للمحاكمة الجنائية العاجلة”.
 
وطالب المحامي في بلاغه بسرعة ضبط وإحضار المشكو في حقها والتحقيق معها ومنعها من السفر، وطالبها بتعويض مدني مليون دولار كتعويض مدني مؤقت نتيجة الأضرار التي أصيب بها من أفعال المشكو في حقها.
 

وطالب المحامي بمراسلة الموانئ الجوية والبحرية والبرية بإدراج إسم منى ومنعها من مغادرة البلاد، وتكليف وزارة الداخلية بضبطها وإحضارها تمهيداً لإحالتها للمحاكمة الجنائية العاجلة بمواد الاتهام.

ونشرت منى مقطع فيديو أوضحت من خلاله أنها تعرضت لمواقف عدة منذ وصولها الى مصر، وأنها لم تقصد بكلامها الشعب المصري كله ولكن “التعبير خانها”.

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 2 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock