أخبار عاجلة

موعد صرف مرتبات أبريل الجارى و مايو 2021 جدول الصرف تصل إلى 5 أيام

 

موعد صرف مرتبات أبريل و مايو 2021 جدول الصرف تصل إلى 5 أيام

تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر أبريل الجاري للعاملين بالجهاز الإداري للدولة على مدار 3 أيام، تبدأ من الاثنين 26 أبريل وحتى الأربعاء 28 أبريل، على أن يتم تقسيم الوزارات والجهات المختلفة على الأيام الثلاثة، وفقا لما قالته الوزارة عبر بيان سابق.

وأهابت الوزارة بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف، بما يُسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، بما يتسق مع جهود الدولة للحد من التجمعات، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وقال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، في بيان سابق، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات شهري أبريل ومايو 2021، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

“المالية”: صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26 وراتب مايو يوم 23

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 لكل وزارة 

وقال طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم وضع موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 ومايو، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، حيث تقرر بدء صرف مرتبات شهر أبريل  للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 26 أبريل، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 27 أبريل، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 28 أبريل وجميع الوزارات والجهات الأخرى يوم 29 أبريل.

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 ومايو

كما أوضحت المالية أنه تقرر بدء صرف مرتبات شهر مايو للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 23 مايو، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 24 مايو، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 25 مايو وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي 26 و27 مايو.

وناشدت الوزارة، العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد الصرف للمجموعه الاولى والثانية والثالثة  

وتقرر بدء صرف مرتبات شهر أبريل 2021 للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم الاثنين 26 أبريل، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم الثلاثاء 27 أبريل، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم الأربعاء 28 أبريل.

ولم تعلن وزارة المالية للجمهور عن ما هي الوزارات والجهات الموزعة على كل يوم من الأيام الثلاثة، وذلك بعد اختلاف التوزيعة عن الشهور السابقة.

كما خصصت وزارة المالية يوم الخميس 29 أبريل لصرف مرتبات العاملين بجميع الوزارات والجهات الأخرى الذين لم يصرفوا رواتبهم في الأيام الثلاثة.

وطالبت وزارة المالية العاملين بالجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت، اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 
 
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × اثنان =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock