أخبار عاجلة

 محافظ سوهاج يقرر ترقية 11 ألف و828 معلم وأخصائي وننشر الكشوف بالاسماء ونقل 65 للوظيفة الأعلى المستحقة إلى وظائف معلمين

 

 محافظ سوهاج يقرر ترقية 11 ألف و828 معلم وأخصائي ونقل 65 إلى وظائف معلمين

مبروك للسادة المعلمين بإدارة دار السلام التعليمية الترقية بقرار الوزير المحافظ طارق الفقي، وإرجاع الأقدمية إلى ٢٠٢٠/١/١م ومنحهم الحافز وعلاوة الترقية من الشهر التالي لصدور القراروعددهم ٤٦٠ معلم .

تتقدم مديرية التربية والتعليم بقيادة الأستاذ ماهر عبد الخالق مدير المديرية بالشكر لمعالي الوزير طارق الفقي على إصدار سيادته قرار الترقي ،كما يهنىء المعلمين الذين تم ترقيتهم بالقرار.

أصدر اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج القرار رقم 60 لسنة 2021م، بترقية 11 ألف و828 معلم وأخصائي، للوظيفة الأعلى المستحقة لكل منهم من شاغلي وظائف المعلمين وما يقابلها من وظائف الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين، واخصائي التكنولوجيا والصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات ممن استوفوا متطلبات الترقية، طبقا للقانون 155 لسنة 2007 وتعديلاته، ولائحته التنفيذية.

وتضمن القرار أن تسري ترقيتهم للوظيفة الأعلى اعتبارا من الأول من يناير 2020، كما شمل القرار منح المعلمين والاخصائيين الذين تم ترقيتهم للوظيفة الأعلى بدل الاعتماد المقرر قانونا وعلاوة الترقية اعتبارا من أول الشهر التالي لصدور القرار .

كما أصدر محافظ سوهاج القرار رقم 62 لسنة 2021م، بنقل عدد 65 من شاغلي المجموعة النوعية التخصصية والمجموعة الفنية للتعليم ” على اختلاف درجاتهم المالية ” من المعلمين القائمين بالتدريس أو التوجيه والاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين، واخصائي التكنولوجيا والصحافة والإعلام وأمناء المكتبات، ومن كان يشغل احدى هذه الوظائف وتم إلحاقه للعمل بإحدى وظائف الإدارة بالمدارس والإدارات التعليمية والذين استوفوا باقي متطلبات التنمية المهنية المقررة، وذلك إلى وظائف المعلمين أو ما يعادلها، مع مراعاة الأقدمية بين المنقولين لوظيفة واحدة، على أن يتم منحهم بدل الاعتماد المالي اعتبارا من أول الشهر التالي لصدور القرار .

من جانبه أكد الأستاذ ماهر عبد الخالق مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أن المديرية تضع على رأس أولوياتها الارتقاء مهنيًا بجميع العاملين بقطاع التعليم بسوهاج، وأن المديرية تعتبر المعلم هو حجر الزاوية للعملية التعليمية.

 

كما قرر محافظ البحيرة يصدر قرار بترقية ما يقارب من ٢٦ ألف معلم وأخصائي ممن أستوفوا متطلبات الترقية ترقيات ٢٠١٤

أصدر اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة القرار رقم ٦٣ بتاریخ ۲۰۲۱/۱/۱۸ بترقية أعضاء هيئة التعليم من شاغلي وظائف المعلمين وما يقابلها من وظائف الأخصائيين النفسيين وأخصائيي التكنولوجيا وأخصائيي الصحافة والإعلام وأمناء المكتبات الذين أستوفوا باقي متطلبات الترقية إلى الوظيفة الأعلى طبقاً لأحكام القانون رقم ١٥٥ /٢٠٠٧ م وتعديلاته ولائحته التنفيذية والبالغ عددهم ٢٥٩٥٣ .

يأتى ذلك وفقاً لما تم عرضه من السيد/ ياسر محمود – وكيل وزارة التربية والتعليم، وفي إطار الجهود المبذولة لتطوير وإصلاح المنظومة التعليمية وتهيئة الأجواء المناسبة وتحسين الأداء الوظيفي للمعلمين والإرتقاء بمستوياتهم ومهاراتهم لتقديم خدمات تعليمية جيدة للطلبة والطالبات .

هذا ويتقدم اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بخالص التهنئة للسادة الذين تحت ترقيتهم مطالباً ببذل المزيد من الجهد والعمل المتواصل والإستمرار فى تقديم أفصل أداء لبناء وإعداد جيل واع وقادر على حمل لواء التقدم والتنمية بالتسلح بالعلم والمعرفة والإرادة وحب الوطن .

 

لا يتوفر وصف للصورة.

 
 
 
٢٠
تعليق واحد
٤ مشاركات
 
أعجبني
 

 
 
تعليق
 
 
مشاركة
 
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 4 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock