أخبار عاجلةأخبار مصر

غشاء البكارة يقود هبة قطب وخالد الجندي للنائب العام

 

 

غشاء البكارة يقود هبة قطب وخالد الجندي للنائب العام

 

تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ضد الشيخ خالد الجندي ود. هبة قطب بسبب تصريحات الأخيرة عن غشاء البكارة والمستمدة من فتوى شرعيه للداعية خالد الجندي، بأنه لا يوجد ما يسمى بغشاء البكارة وعلينا غض الطرف عنه.

 
 
 

وفي تصريحات سابقة أكد خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية أنه لا يوجد ما يسمى بغشاء البكارة لدى الإناث، لافتا إلى أن البكارة المقصود بها عدم السبق لها الزواج.

 

وأضاف خالد الجندي خلال برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع على قناة «dmc»، في شهر يونيو الماضي، أن ما يثار عن فض غشاء البكارة في ليلة الزفاف ليس إلا فلكلور جاء عن جهل وعدم علم، فإذا كان للبكورة غشاء، فإن للشرف علامة، والله ستير.. فكيف من يستر الناس يضع علامة للشرف؟.

 

وتابع خالد الجندي: «الناس اتدبسوا في مفاهيم خاطئة زى غشاء البكارة وبنات كتير ماتت بسببها والجهل هو من صنع هذه المعلومة وبالتالى في الأوساط الجاهلة لديهم عادات التباهى بالدماء التي تسال بسبب ما أثير خطأ عن غشاء بكارة، فطبيا هناك ٦ انواع منهم نوعين لا يتم فضهم، حسب الاطباء فبالتالى، وجوده لا يدل على طهر، أو عدم وجوده يدل فجر».

 

وتساءل خالد الجندي هل رتب الشرع أحكامًا لغشاء البكارة؟ معقبًا: ”هذا لم يحدث.. ربنا منع البشر من الحكم على البشر فهيجيبلهم غشاء بكارة علشان يحكموا على بعض؟.. ده مش صحيح».

 

 

المصدر
akhbarelyom.com
الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × أربعة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock