أخبار عاجلةأخبار مصر

صرف مكافأة «1200» جنيه لجميع العاملين الدائمين والمؤقتين على بند أجور موسمية والمنتدبين بهذة الجهه الحكومية بمناسبة العام الدراسى الجديد ٢٠٢١- ٢٠٢٢.

 

صرف مكافأة قدرها «1200» جنيه لجميع العاملين شاغلي الدرجات الدائمة والمؤقتين على بند أجور موسمية والمنتدبين بهذة الجهه الحكومية بمناسبة العام الدراسى الجديد ٢٠٢١- ٢٠٢٢.

قررت إدارة مستشفيات جامعة القاهرة صرف مكافأة قدرها «1200» جنيه لجميع العاملين بالمستشفيات شاغلي الدرجات الدائمة والمؤقتين على بند أجور موسمية والمنتدبين للعمل داخل المستشفيات بمناسبة العام الدراسى الجديد ٢٠٢١- ٢٠٢٢.

جاء ذلك القرار بموافقة ورئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة، الدكتورة هالة صلاح الدين، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة القاهرة، والدكتور حسام صلاح أحمد، المدير التنفيذي للمستشفيات.

 

وأشارت الإدارة إلى صرف هذه المكافأة لمرة واحدة، حيث يتم صرف هذه المكافأة على موازنة المستشفيات 2021/2022 بالباب الأول وفي حالة وجود عجز يتم الصرف من التمويل الذاتي.

وأضافت إدارة مستشفيات جامعة القاهرة أن هذه المكافأة لا تصرف للمعارين والمجندين، مشيرة إلى أنه يتم صرفها للعاملين بالوحدات ذات الطابع الخاص ووحدات العلاج الاقتصادي من حسابهم في حال توافر الاعتماد وموافقة مدير الوحدة، كما يتم صرف هذه المكافأة لعقود اليومية من الوعاء الذين يتم صرف مرتباتهم منه.

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − ستة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock