أخبار عاجلة

شيخ الأزهر وعودة 3500 موظف مفصولين من المشيخة وموافقة التنظيم والإدارة

 

شيخ الأزهر وعودة 3500 موظف مفصولين من المشيخة وموافقة التنظيم والإدارة

ناشد النائب سامح حبيب عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية، الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بإصدار قرار بعودة العاملين المفصولين من الأزهر من المتخصصين وغير المتخصصين، موضحا أنه تقدم بطلب لشيخ الأزهر موقع عليه مجموعة من النواب لعودة حوالى 3500 موظف من المدرسين المتخصصين وغير المتخصصين عملوا بالأزهر وتم فصلهم.

وأضاف حبيب فى تصريح لـ” برلمانى”: أتمنى أن ينظر شيخ الأزهر بعين الرحمة ونحن على أبوب شهر رمضان، ويصدر قرارا بعودتهم للعمل،

موضحا أن جهاز التنظيم والإدارة ليس لديه مانع من عودتهم للعمل مرة أخرى، لافتا إلى أن أوراق المفصولين مازالت موجودة بالمشيخة ونرجو سرعة إصدار تعليمات شيخ الأزهر بعودتهم.

وأشار عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية إلى أنه عقد اجتماعا مع المستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، لبحث ملف عودة العاملين المفصولين ووافق على ذلك.

بشره ساره 

 

المدرسين المفصولين مؤخرا وكانوا علي رأس العمل في العماله المنضمه وتم فصلهم بعد صدور حكم قضائي بعدم احقيتهم …

تم اعداد مذكرة اعتمدها فضيلة الامام الأكبر حفظه الله بعودة جميع المدرسين المفصولين بعد صدور الحكم القضائي والذي قامت ادارة شؤون العاملين بفصلهم ويمكنهم التوجه للمناطق يوم الأحد 27.اكتوبر لعمل اجراءات استلام العمل .. مع البدء في التحقيق في نفس الوقت مع كل من يثبت تورطه قديما أو حديثا في الحصول علي اموال من أي شخص بغرض التعيين أو الضم …

المستشار محمد عبدالسلام ابلغني أن معاليه أعد مذكرة اعتمدها فضيلة الامام الأكبر حفظه الله بعودة جميع المدرسين المفصولين بعد صدور الحكم القضائي بفصلهم ويمكنهم التوجه للمناطق يوم الأحد 27.اكتوبر لعمل اجراءات استلام العمل .. مع البدء في التحقيق في نفس الوقت مع كل من يثبت تورطه قديما أو حديثا في الحصول علي اموال من أي شخص بغرض التعيين أو الضم ..

حفظ الله أمام السلام

ومستشاره الأمين

 
 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + سبعة عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock