أخبار عاجلة

شيت الرصد للكنترول جاهز للطباعه ٢٠٢٠/٢٠٢١ لـ شهر مارس لطلاب الشهادة الاعدادية الازهرية.. إضغط هنا للتحميل

 

شيت الرصد للكنترول جاهز للطباعه ٢٠٢٠/٢٠٢١ لـ شهر مارس لطلاب الشهادة الاعدادية الازهرية.. إضغط هنا للتحميل

 

حمل الان شيت كنترول الجديد Excel ٢٠٢٠/٢٠٢١ لـ رصد درجات شهر مارس لطلاب الشهادة الاعدادية الازهرية _السادة الزملاء.. لينك التحميل ..بي على اللينك الاتى

كشفت مصادر مطلعة بالأزهر الشريف، أن قطاع المعاهد وضع عدة سناريوهات لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف الشهادتين الابتدائية والإعدادية.

وقالت المصادر، إن عقد امتحانات العام بشكلها التقليدي يتوقف على الموقف الوبائي لفيروس كورونا، مشيرا إلى أنه حال ارتفاع الإصابات طبقا للبيانات التي تصدرها وزارة الصحة، لن يتم عقد الامتحانات في المدارس.

وأِشارت المصادر، إلى أن حال عدم وجود صعوبة في عقد امتحانات نهاية العام بشكلها التقليدي لصفوف النقل والشهادتين الابتدائية والإعدادية، سيتم التقييم على نتيجة الفصل الدراسي الأول والامتحانات الشهرية التي تعقد حاليا.

وشددت المصادر، على أنه لا يوجد بديل لعقد امتحانات نهاية العام للشهادة الثانوية الأزهرية غير الامتحانات الورقية التي تؤدى بالمعاهد، مشيرا إلى أنه من المستحيل عقد اختبارات إلكترونية أو أبحاث بالنسبة لهم.

وأدى طلاب الصف السادس الابتدائى الأزهرى، أمس، امتحاناتهم فى جميع المواد، ويؤدى طلاب الصفين الأول والثانى “الأدبى والعلمى” امتحاناتهم على مدار 3 أيام، هى: الأحد والاثنين والثلاثاء، وتقسم المواد على هذه الأيام الثلاثة، بينما يؤدى طلاب الصف الثالث الإعدادى امتحاناتهم الشهرية على مدار يومين هما الأربعاء والخميس، لتكون نهاية الامتحانات الشهرية للمعاهد الأزهرية الخميس 1 إبريل.

وكان قد أدى طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائيين وطلاب الصفين الأول والثاني الإعداديين امتحاناتهم أول أمس السبت في جميع المواد، حيث انطلقت السبت أعمال الامتحانات الشهرية لطلاب المعاهد الأزهرية، التى تستمر حتى نهاية الأسبوع، بدءا من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثانى الثانوى لجميع المعاهد الأزهرية العامة والنموذجية والخاصة والشعبة الإسلامية، ومن المقرر أن تكون الامتحانات الشهرية على مدار ثلاثة أشهر، هي : مارس وأبريل ومايو.

شروط وضوابط

ووضع قطاع المعاهد الأزهرية، عدة شروط وضوابط لهذه الامتحانات من أجل ضبط إيقاعها؛ حيث شملت هذه الشروط والضوابط أن تكون الامتحانات الشهرية في ورقة أسئلة واحدة مجمعة للمواد على غرار ما تم في الامتحانات الفصل الدراسي الأول، وأن يتم امتحان الطلاب الذين تخلفوا عن حضور امتحانات الفصل الدراسي الأول بسؤال خاص بهم خلال امتحان شهر مايو لكل مادة، كما شملت أيضا الضوابط أنه يجب على جميع المعاهد الأزهرية التأكيد على جميع الطلاب الالتزام بحضور الامتحانات الشهرية لجميع المواد في الأشهر الثلاثة ( مارس ، أبريل ، مايو )، وتكليف جميع الإدارات التعليمية بمتابعة أعمال امتحانات الأشهر خلال الفصل الدراسي الثاني بكل دقة وحزم.

تحديث برنامج تجهيز ورصد الشهادة الإعدادية

هذا التحديث شمل :

1ـ إلغاء الماكرو.

2ـ تحرير رقم الجلوس فبإمكانك أن تضع رقم جلوس مخالف.

3ـ إضافة شيت بدون الرقم السري لإعلان النتيجة بالمعهد.

4ـ إضافة شهادة درجات لكل طالب.

 

 

شيت كفيف الشهادة الإعدادية

 
 
 

 
 
 
 

 

يمكن الحصول علي أقوي شيت كنترول المرحلة الإعدادية جاهز من خلال الرابط الوحيد المخصص للتحميل المتوفر في نهاية المقالة فقط عن طريق الضغط علي الرابط مرة واحدة وننصح الجميع العمل بهذا الشيت داخل الكنترول للصفين الأول والثاني الاعدادي لأنه يوفر الكثير علي أعضاء الكنترول بالاضافة إلي ذلك يحتوي علي واجهة بسيطة وسهلة في التعامل

 

حمل من هناا الرابط تحميل شيت كنترول ابا الحسن 2021 .

 

شيت رصد الشهادة الاعدادية الازهرية لاختبارات مارس اضغط هناا

 
 

لتحميل البرنامج لجميع المراحل من هنا 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + 20 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock