أخبار عاجلة

سيدة تدفع مبالغ تحت الحساب للإمام للدعاء على زوجها بصلاة التراويح فى رمضان وكل ما تدعي أكتر وبخشوع هزودلك.. اعرف السبب

تزوج عليها.. سيدة تدفع مبالغ تحت الحساب للإمام للدعاء على زوجها بصلاة التراويح فى رمضان وكل ما تدعي أكتر وبخشوع هزودلك المبلغ

لم يتخيل إمام المصلين في صلاة التراويح بأحد مساجد الإسكندرية أن يقع في هذا الموقف الفريد والمثير، فبين ركعات الصلاة وجد طفلا يعطيه «لفافة» من الورق ويقول له «دي من ماما» ويتركه ويرحل سريعا، ولم يكن هناك متسع من الوقت ليفتحها الإمام.

رسالة من أم

ادعي على زوجي «أنا سمعت صوتك في الصلاة، صوتك حلو وخاشع كده وشكل ربنا هيستجيب منك، أنا جوزي اتجوز عليا، ادعي عليه من قلبك وأنا بعتلك 100 جنيه تحت الحساب، وكل ما تدعي أكتر وبخشوع هزودلك المبلغ».

هذه الكلمات وجدها الشيخ «أحمد زيدان»، الذي تقدم لإمامة صلاة التراويح في منطقته بالإسكندرية أمس، في ورقة وضعها طفل في سن الـ7 سنوات في يديه بين الركعة والأخرى، وأبلغه قائلًا: «دي من ماما»، فوضعها الإمام في جيبه واستكمل صلاته، وعندما خرج وعاد إلى بيته، تذكر الورقة، ففتحها، ووجد هذه الكلمات المفاجئة ليظل مذهولًا لدقائق.

 

فوجئ «زيدان» بالرسالة والـ100 جنيه، ولم يكن يتوقعها إطلاقًا، مؤكدًا أنه قام بتصويرها ونشرها عبر صفحته الشخصية: «مكنتش منزلها للكوميديا ولا إنه موقف طريف، أنا كنت متضايق إن حد يعمل معايا كده، لقيت الناس ضحكت عليها فسكت وخلاص».

شعور بالضيق.. ثم بالتعاطف

بعد قراءة الرسالة، شعر بالضيق بحسب ما يروي في حديثه لـ«الوطن»: «لو كنت شفتها كنت هبهدلها»، ولكنه غير رأيه في النهاية: «بس في الآخر قولت أكيد غلبانة والصدمة كانت شديدة، فاتعاطفت معاها»، وفي اليوم الثاني، أعاد «زيدان» الـ100 جنيه لصاحبتها: «اديتها لحد يرجعها».

يقلد «زيدان» مختلف المشايخ، ودخل لإمامة الصلاة هذه المرة لغياب الإمام: «أنا أصلًا مش إمام المسجد، أنا بقلد مشايخ زي ناصر القطامي، وياسر الدوسري، فبصلي ساعات مكان إمام مسجد».

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 7 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock