أخبار عاجلة

رابط وزارة التربية والتعليم لـ نتيجة الصف الأول الثانوى العام 2019 ليعرف موقفه” ناحج أم راسب”

رابط وزارة التربية والتعليم لـ نتيجة الصف الأول الثانوى العام 2019 ليعرف موقفه” ناحج أم راسب”

 مؤتمر وزير التربية والتعليم

 
 

 

 

يترقب العديد من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني دور مايو 2019م، ونظراً للجهد المبذول من قبل موقع نجوم مصرية ساعياً لتوفير أخر التصريحات حول موعد إطلاق نتيجة أولى ثانوي وطريقة استخراج النتائج، فنحن في الوقت الحالي ننتظر المؤتمر الصحفي الذي سيتم عقده من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التعليم والتعليم الفني، لكي نوافيكم بأخر المستجدات فور الإعلان عنها رسمياً.

عقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرا صحفيا، اليوم الاثنين، لإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي وسوف يتم بعد قليل نشر النتيجه عبر رابط وزارة التربية والتعليم .

وقد وصلت نسبة النجاح فى نتيجة الصف الأول الثانوى العام 91.4 % ، وأوضحت أن إعلان نتيجة الصف الأول الثانوى العام 2019 سيكون اليوم الإثنين، ويستطيع الطالب أن يعرف موقفه” ناحج أم راسب ” من خلال رابط وكود الطالب، ولن يجدوا درجات.

 

رابط معرفة النتيجه من هنــــــــا

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربيه والتعليم الفنى أن نتيجه الصف الأول الثانوى سوف تكون على هذا الرابط يوم الخميس القادم وسوف تكون عل  أربع مستويات كالتالي:

اللون الأزرق متفوق على مستوى الجمهورية

 

اللون البرتقالى مناسب للتوقعات

 

اللون الأخضر أقل من التوقعات

النقطه السوداء سوف يقوم بامتحان الدور الثانى فى شهر 7 القادم

 

وجاء ذلك خلال المؤتمر المعقد الآن فى وزاره التربيه والتعليم

 

نتيجة الصف الاول الثانوى

جاء هذا خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، المنعقد اليوم الاثنين، بديوان عام وزارة التربية والتعليم؛ لإعلان نتيجة امتحان نهاية العام الدراسي 2018- 2019، للصف الأول الثانوي (نتيجة أولى ثانوي).

 

وأدى طلاب الصف الأول الثانوي، امتحانات نهاية العام الدراسي 2018- 2019، خلال الفترة من 19 مايو إلى 1 يونيو الماضي، وفقا لنظام التقييم الجديد الذي يقيس مهارات الفهم لدى الطلاب وليس الحفظ، وأدوا الامتحان إلكترونيا من خلال أجهزة التابلت، باستثناء طلاب 500 مدرسة امتحنوا ورقيا لعدم جاهزية مدارسهم من الناحية التكنولوجية.

 

ونشرت الوزارة الرابط الخاص بالنتيجة.. اضغط هنا

 

وتابع :”ترقبوا نتيجه الصف الأول الثانوى على هذا الرابط ابتداء من يوم الخميس القادم “

 

اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − 11 =