أخبار عاجلةتعليم أون لاين

رابط تسجيل إستمارة التقدم للامتحان الإلكتروني لـ طلاب الصف الأول والثاني للعام الدراسي 2020-2021.

رابط تسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني لـ طلاب الصف الأول والثاني للعام الدراسي 2020-2021.

 

من المقرر أن تعقد الوزارة،اختبارات تدريبيه (بدون درجات) لطلاب الصف الأول الثانوي، للتعرف على طبيعة الأسئلة في نظام التقييم الجديد، والتدريب على استخدام منصة الامتحانات الإلكترونية على أجهزة التابلت.

 

 

10 معلومات قبل تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة . وننشر رابط التسجيل هنااا

 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الامتحانات التجريبية لطلاب الصف الأول الثانوي ستكون بها الأسئلة مبسطة وتغطي الأجزاء من المناهج التي تمت دراستها حتى موعد الامتحان، ويمكن أداء الامتحان من المدرسة أو من المنزل، حيث أنه ليس محدداً بزمن أو مكان، ويهدف إلى تجربة الشبكات والمنصات والبنية التحتية والتعود على النظام الجديد.

 يبحث طلاب الصف الأول والثاني الثانوي عن رابط تسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني للعام الدراسي 2020-2021.

 

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أتاحت الرابط الإلكتروني لتسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني للعام الدراسي 2020-2021، لطلبة الصف الأول والثاني الثانوي.

 

سيناريو تقييم الطلاب عن الفصل الدراسى الأول ٢٠٢٠/٢٠٢١ بـ قرارات حاسمة بشان مصير طلاب الصفوف “من الرابع الابتدائى وحتى الثالث الإعدادى” بعد تأجيل الامتحانات بعد انتهاء إجازة نصف العام

رابط تسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني

 

ويقدم لكم موقع كشكول التعليمي، رابط تسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني للعام الدراسي 2020-2021 قبل انتهاء الوقت الذي حددته الوزارة بساعات حيث أنه مكن المقرر أن يتم إغلاق رابط التسجيل بنهاية اليوم 10 ديسمبر، وللتسجيل اضغط هنا 

 

 ولتسجيل استمارة الامتحان الإلكتروني يجب اتباع الخطوات الأتية: 

رابط تسجيل إستمارة التقدم للامتحان الإلكتروني لـ طلاب الصف الأول والثاني للعام الدراسي 2020-2021.

 

1- الدخول على الرابط التالي: من هنا   

 

2- لكى تتمكن من ملء الإستمارة وطباعتها ينبغى أن يكون لديك البريد الإلكتروني المدرسي الخاص بك

 

3- الضغط على كلمة تسجيل الدخول 

 

تسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكترونى للعام الدراسي 2020-2021

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن تسجيل استمارات بيانات الطلاب للتقدم إلى لجان الامتحانات متاح الآن للتسجيل ومراجعة البيانات للصفين الأول والثانى الثانوى العام فقط من 1 /12 /2020 إلى 10 /12 /2020.

 

وأوضحت الوزارة أنه لكى يتمكن الطالب من ملئ الإستمارة وطباعتها ينبغى أن يكون لديه البريد الإلكتروني المدرسي الخاص به، وإذا لم يكن لديه البريد الإلكترونى، يمكنه الحصول عليه من خلال رابط إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي وهو كالتالي: من هنا 

 

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت أن الامتحانات التجريبية لطلاب الصف الأول الثانوي ستكون بها الأسئلة مبسطة وتغطي الأجزاء من المناهج التي تمت دراستها حتى موعد الامتحان، ويمكن أداء الامتحان من المدرسة أو من المنزل، حيث أنه ليس محدداً بزمن أو مكان، ويهدف إلى تجربة الشبكات والمنصات والبنية التحتية والتعود على النظام الجديد.

وشددت الوزارة، أن الأسئلة ستكون مبسطة وتغطي الأجزاء من المناهج التي تمت دراستها حتى موعد الامتحان، ويمكن أداء الامتحان من المدرسة أو من المنزل، حيث إنه ليس محدداً بزمن أو مكان، ويهدف إلى تجربة الشبكات والمنصات والبنية التحتية والتعود على النظام الجديد.

 

وناشدت الطلاب، بضرورة التعامل هذا الاختبار بجدية، للتعود على نظام الأسئلة وليقف كل طالب على مستواه في هذه المرحلة استعدادا للامتحانات التالية والتي سوف يتم احتساب درجاتها للنجاح والانتقال إلى الصف الأعلى.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + عشرة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock