أخبار عاجلة

تعيين أوائل الخريجين و 4000 من حملة ماجستير 2013 بوزارة التربية والتعليم

 

تعيين أوائل الخريجين و 4000 من حملة ماجستير 2013 بوزارة التربية والتعليم

أكدت جيهان عبد الرحمن رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، أن عدد المعينين على وظائف بالجهاز الإدارى للدولة من حملة الماجستير والدكتوراه بدفعة 2013 بلغ 4 آلاف معين.

وقالت رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة  إنه سيتم مراجعة خطابات تعيين حملة الماجستير والدكتوراه بدفعة 2013 الأحد المقبل وإدراجهم بمركز معلومات الجهاز.

وأضافت أن تسليم الخطابات للمعينين سيتم خلال أسبوع، مشيرة إلى أنه سيتم تعينهم بوزارة التربية والتعليم لمن تتوافر تخصصاتهم مع مجال التدريس وتعيين باقى التخصصات، وفقًا لاحتياجات الجهات الدقيقة للجهات الحكومية وطبقًا للتوزيع الجغرافى للاحتياجات.

وأشارت إلى ضرورة أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة الماجستير أو الدكتوراه عام 2013 والعبرة بتاريخ اعتماد مجلس الجامعة، وأن يكون المتقدم حاصلا على درجة الماجستير أو الدكتوراه من جامعة حكومية مصرية وكذلك المؤهل الجامعى، وأن يكون المتقدم لا يعمل بالحكومة أو القطاع العام أو قطاع الأعمال العام ولو بصفة مؤقتة حتى لا يتم استبعاد خطاب تعينه.

وحول تعيين أوائل الخريجين بدفعة 2013، قالت رئيس الجهاز إنه لم يصلنا حتى الآن أى خطابات تفيد بموافقة مجلس الوزراء على تعيين أوائل الخريجين بالجامعات الحكومية، مشيرة إلى أن الجهاز بعد أن ينتهى من تعيين حملة الماجستير والدكتوراه سيقوم بمخاطبة مجلس الوزراء لحفظ حق الأوائل فى التعيين.

وأكدت جيهان عبد الرحمن، أن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، سينتهى من تثبيت 200 ألف من العاملين المتعاقدين على الأبواب الثانى والرابع والسادس والصناديق الخاصة والوحدات الإنتاجية وذات الطبيعة الخاصة، فى أكثر من 700 جهة حكومية نهاية العام المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + أربعة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock