أخبار عاجلةاخبار الازهر الشريف

تعطيل الدراسة (طلاب ومعلمون) غداً الخميس 30 ديسمبر بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية بهذة المحافظات

 

 

تعطيل الدراسة (طلاب ومعلمون) غداً الخميس 30 ديسمبر بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية بهذة المحافظات

 

 

للمرة الرابعة في شهر .. تعطيل الدراسة بـ الإسكندرية غدا لسوء الطقس

 

 

محافظة الإسكندرية

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة غداً الخميس الموافق 30 ديسمبر 2021 بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظة. وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية.

وأصدر المحافظ تعليماته بمنح العاملين المعينين ضمن نسبة 5 ٪ وكذلك الموظفة التي ترعى طفلاً يقل عمره عن اثني عشرة سنة ميلادية إجازة استثنائية غداً الخميس 30 ديسمبر.

وبناء علي ما ورد قرر السيد صاحب الفضيلة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الاسكندرية الازهرية تعطيل الدراسة للمعاهد الازهرية بالمحافظة ويستثني من هذا القرار شيوخ المعاهد واطقم العمل والنوباتجية لمتابعة المستجدات والعمل مستمر بديوان عام المنطقة والإدارات التعليمية التابعة لها

محافظة مطروح

كما قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تعطيل الدراسة غدا الخميس ٣٠ ديسمبر بجميع مدارس المحافظة نظرا لتوقعات الارصاد الجوية لسوء أحوال الطقس

 

ويستثنى من ذلك، القيادات، وأطقم العمل والنوبتجيات ، وفق الاحتياجات التى يحددها مديرو الإدارات التعليمية.

ويأتي ذلك حفاظا على سلامة المواطنين وفى إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاظا علي سلامة المواطنين.

 

حقيقة تعطيل الدراسة الخميس 30-12-2021 بالقاهرة والجيزة والقليوبية

ونفي المسؤلين حقيقة غدًا إجازة للطلاب والمعلمين في هذه المدارس بسبب الطقس ووكان محافظ الإسكندرية ومحافظ مطروح قد أعلنا تعطيل الدراسة غداً الأربعاء 8 ديسمبر 2021 بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظتين نظراً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية التي تشير إلي تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وحفاظاً على أمن وسلامة الطلاب.

 

حقيقة تعطيل الدراسة الخميس 30-12-2021 بالقاهرة والجيزة والقليوبية  بسبب سوء الأحوال الجوية ولم يصدر أي قرار من الجهات الرسمية المصري بشأن هل غدًا إجازة في مصر “غدًا إجازة للطلاب والمعلمين في هذه المدارس”.

تعطيل الدراسة بالقاهرة والجيزة والقليوبية غدا الخميس 30/12 بسبب الطقس و انتشرت خلال الساعات الماضية ، شائعات عن منح الدولة غدا الخميس ٣٠/١٢/٢٠٢١ إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالقطاعين الحكومي و تعطيل الدراسة وإليكم حقيقة تعطيل الدراسة في الإسكندرية غدًا الخميس الموافق 30 ديسمبر 2021.

 

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + ثمانية عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock