أخبار عاجلة

تعديل موعد تنشيط الفيزا الجديدة فى ماكينه الصراف الألى ATM والتابعين لـ بنك مصر لجميع العاملين بالازهر  

 

تعديل موعد تنشيط الفيزا الجديدة لجميع العاملين بالازهر فى ماكينه الصراف الألى ATM والتابعين لـ بنك مصر 

 

سيتم تفعيل فيزا المرتب الجديدة وهذة الفيزايتم التعامل بها فى الشراء من على النت او المحلات الكبيرة السوبر ماركت غير الفيزا القديمة  وذلك بعد استلامها من المندوب بالمعهد وذلك عن طريق إدخالها في ماكينة الصراف الآلى سوف تظهر لك رسالة بأن البطاقة جديدة وعليك إدخال الرقم السرى القديم للباقه القديمه المكون من 4 ارقام ، ثم يتم إعادة إدخال الرقم السرى مرة أخرى للتأكيد سوف تظهر لك الان عبارة ” حسناً .. البطاقة الآن جاهزة للتعامل ” .

وبعد ذلك تلقائيا يتم إلغاء البطاقة القديمة فوراً ، وإذا كان هناك أي رصيد سيتحول فوراً وتلقائياً إلى الفيزا الجديدة ، كما يمكنك تفعيل البطاقة الجديدة بمجرد استلامها دون انتظار إجراءات أو غيره .

 

 

ويشترط أن يتم تفيل البطاقة لأول مرة أن يكون التفعيل داخل أى ماكينة تابعة لبنك مصر ثم لك بعد ذلك حرية الصرف من أى بنك . وفى حالة اعطاء رسالة نأسف تم رفض طلبك تغير الماكينة إلى أخرى .

وسيتم تفعيل الفيزا الجديدة للعاملين بالازهر ، أعلنت الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الازهرية عن تفعيل الفيزا الجديدة للعاملين بالأزهر بداية من  يوم  1/ 6 / 2019 وحتى يوم 7 / 6 /2019

 

 

 

وتنبه العاملين بالأزهر لمن إستلم بالفعل الفيزا الجديدة أنه عند وضع الفيزا كارد الجديدة فى الماكينة ستظهر لك رسالة لادخال الرقم السرى ثم رسالة ثانبة للتأكيد وتكتب تفس الرقم ، والرصيد الموجود بالفيزا القديمة سيرحل للجدبدة . وقد فعّل كثير من العاملين بالمنطقة والمعاهد الفيزا الجديدة …والمبلغ الموضوع على الفيزا القديمة سيترحل اتوماتيكيا للفيزا الجديدة . ورمضان كريم .

 

 

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + 17 =