أخبار عاجلة

بلاغ شيخ المعهد بوقوع «معركة عنيفة» بين 18 طالبًا داخل معهد أزهري أثناء فترة استراحة الامتحان . اعرف التفاصيل

 

 بلاغ شيخ المعهد بوقوع «معركة عنيفة» بين 18 طالبًا داخل معهد أزهري أثناء فترة استراحة الامتحان . اعرف التفاصيل

 
ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، القبض على 18 طالبا بمعهد دار السلام الثانوى الأزهرى، عقب وقوع مشارجة بينهم بفناء المعهد، عقب أداء الإمتحان،
 

وكان قد شهد معهد دار السلام الإعدادي الثانوي الأزهري، ببندر دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج، معركة عنيفة بين 18 طالبًا أثناء فترة استراحة الامتحان، نتج عنها حدوث بعض التلفيات داخل المعهد.

 
 
كان اللواء عمر عبد العال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ من مدير معهد دار السلام الإعدادي الثانوي الأزهري دائرة المركز، يفيد بوقوع مشاجرة بين بعض الطلاب بفناء المعهد.
 
 
 
وبالانتقال والفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول كل من: «محمود. ا. م» و«أحمد. س. م» 17سنة و«طارق. ف. ع» 17 سنة و5 آخرين جميعهم طلاب بالمعهد ويقيمون ببندر دار السلام، وطرف ثان ضم كلا من «خالد. ن. ع» و«مصطفى. م. أ» و«أحمد. أ. ر» 17 سنة و7 آخرين، يقيمون بناحية أولاد سالم بحري دائرة المركز جميعهم طلاب بالمعهد.
 
 
 
 

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهم اتهم كل منهم الأخر بالتعدي عليه بالضرب بدون حدوث إصابات، على إثر حدوث مشادة كلامية بين الأول من الطرفين داخل فناء المعهد بفترة استراحة الامتحان.

 
ونتج عن المشاجرة حدوث بعض التلفيات بمحتويات المعهد عبارة عن تكسير مقعدين خشبيين و3 ألواح زجاجية ولم يؤثر ذلك على سير أداء الامتحانات بالمعهد.
 
 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2223 لسنة 2018 إداري المركز، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 
 
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + أربعة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock