أخبار عاجلة

برواتب تصل لـ 3000 جنيه غدا قبول الطلبات بالقوى العاملة أو بمكاتب العمل

 

 
 

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقليوبية، غدا الأحد ، قبول طلبات راغبى العمل على 334 فرصة عمل بـ 6 شركات ، برواتب تترواح من 1200 إلى 2800 جنيه.

 
 
وأعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام فى الحد من مشكلة البطالة، موضحا أن الفرص تتمثل فى 36 فرصة بشركة مصر لمواد التعبئة بالجبل الأصفر، و23 فرصة بشركة كارما لمكسبات الطعم والرائحة، و130 فرصة بشركة كوك دور، و35 فرصة بستر للسقالات والتوريدات بالمنطقة الصناعية الأولى بالعبور، و25 فرصة بمنز كلوب بأرض خضر الفرنوانى شبرا الخيمة ، و85 فرصة بالصباح العالمية ، بعزبة الجوهرى الكوبرى الخشب.
 
 
وقال “سعفان” : إن المهن المطلوبة مهندس، بكالوريوس هندسة ، ومراقب جودة، بكالوريوس جودة ، ومندوب ومدير مبيعات ، مؤهل عالي، وفني صيانة، معهد 5 سنوات “دبلوم صنايع”، وفني إنتاج، وسائق، ولحام دبلوم أو ثانوية عامة، وعامل خدمات ونظافة وكول سنتر، وأوفر واورلية ومكواة وتطريز وسنجر وتشطيب، لا يشترط مؤهل ، ويجدي القراءة والكتابة.
 
 
من جانبه أشار فتحى دسوقى مدير مديرية القوى العاملة بالقليوبية إلى أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا، منوها إلى أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوي العاملة محمد سعفان أولا بأول وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعينها.
 
 
وقال إن الطلبات تقدم من غد الأحد وحتى استيفاء العدد المطلوب ، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، ماعدا الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية ” بنها – كورنيش النيل – الفلل – بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.
 
 
 
 
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 2 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock