أخبار عاجلةدبلومات فنية

برقم الجلوس || نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية بنظام ٣ و ٥ سنوات لعام ٢٠٢١ فى التخصصات و الشعب الصناعية و الزراعية و الفندقية و التجارية.

 

 

برقم الجلوس || نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية بنظام ٣ و ٥ سنوات في التخصصات و الشعب الصناعية و الزراعية و الفندقية و التجارية.

يواصل كنترول التعليم الفني غدا ،أعمال تقدير امتحانات الدبلومات الفنية بنظام ٣ و ٥ سنوات في التخصصات و الشعب الصناعية و الزراعية و الفندقية و التجارية.

 

امتحانات الدبلومات الفنية ٢٠٢١

 

وكشفت مصادر  أن أعمال تقدير  الدرجات  في المواد المتخصصة قد بدأ مع بداية الاسبوع الجاري ، وذلك عقب الانتهاء من تصحيح المواد الثقافية المشتركة المشترك بين جميع الشعب قد تم الانتهاء من تصحيحها ، مضيفة أن مرحلة أعمال التصحيح ورصد الدرجات في جميع المواد مع مراجعة كراسات اجابات الطلاب سوف  تنتهي في الثلث الاول من شهر يوليو طبقا للخريطة الزمنية للتصحيح.

 

وأضافت المصادر أن  مرحلة تسجيل النتائج و تحديد عدد الطلاب الاوائل في كل شعبة ووضع النتائج علي سيديهات وشيتات مع مراجعة كراسة الاجابات الراسبة لتأكد من أن كل طالب حصل علي حقه من الدرجات.

 

موعد إعلان النتيجة

خطوات معرفة نتائج الدبلومات الفنية 2021 حيث نعرض لكم في هذا المقال الخطوات اللازمة من أجل الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية مصر 2021 باستخدام رقم الجلوس وكذلك بالاسم عن طريق البوابة الإلكترونية الخاصة بالتعليم الفني، وهي كالتالي:

 

● يمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني البوابة التعليم الفني  من خلال https://fany.moe.gov.eg/ExamResults

● ثم تقوم بالضغط على نتائج الدبلومات الفنية ثم تنتظر قليلاً حتى يتم تحميل الصفحة.

● ثم تقوم بكتابة رقم الجلوس وكذلك الاسم الرباعي للطالب

● ثم تقوم باختيار القسم التابع للطالب وكذلك المحافظة التابعة له ثم الضغط على زر عرض النتيجة، وبذلك تظهر لك النتيجة فور اعتمادها.

 

وتعلن النتيجة النهائية للدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020/  2021 ونسب النجاح ، فسوف يتم اعتمدها من وزير التربية و التعليم و التعليم الفني و اعلان أسماء الاوائل في كل شعبة عقب أجازة عيد الاضحي المبارك التي ستبدأ يوم 19 يوليو من الشهر القادم، علي أن تنشر علي  نتيجة الدبلومات الثانوية الصناعية موقع وزارة التربية و التعليم الرسمي .

رابط بوابة التعليم الفني المصرية

  • الدخول على رابط fany.moe.gov.eg.

  • الضغط على القسم التابع له الطالب ” الزراعي، الصناعي، التجاري”.

  • ملء البيانات الشخصية المطلوبة ” الاسم ورقم الجلوس”.

  • تحديد نظام الدبلوم الفني الذي تدرس به ” نظام 3 سنوات، نظام 5 سنوات”.

  • الضغط على زر عرض النتائج لتظهر تفاصيل النتيجة من درجات ونسبة النجاح المئوية.

الإجازات الرسمية 

 

 ومن جهة أخري، انتهي طلاب الدبلومات الفنية بنظام 3 و 5 سنوات في التخصصات الصناعية و الزراعية والتجارية والفندقية أداء امتحاناتهم  النظرية وسط اجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب والمعلمين المراقبين من تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد في الاول من الشهر الجاري.

 

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إن امتحانات الدبلومات الفنية اليوم سارت بشكل جيد دون حدوث مشكلات؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان. 

 

الجدير بالذكر ، أن امتحانات الدبلومات الفنية النظرية  2020/2021 بنظام 3 و 5 سنوات قد انطلقت يوم 19 يونيو من الشهر الجاري حيث يخوض ما يصل إلي 750 ألف طالب وطالبة الاختبارات في 3111 لجة علي مستوي الجمهورية.

 

فمن خلال بوابة مركز المعلومات سيصل طلاب الدبلومات الفنية إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات وذلك بالضغط على http://nategafany.emis.gov.eg/

خطوات التعامل مع رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات

للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات ، يجب على طلاب الدبلومات الفنية 2021 اتباع الخطوات التالية :

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + سبعة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock