أخبار عاجلة

بالفيديو | القبض على اللواء إبراهيم عبدالعاطي رئيس حي الهرم متلبسا برشوة

 

بالفيديو | القبض على اللواء إبراهيم عبدالعاطي رئيس حي الهرم متلبسا برشوة

 

 

 

تنشر اللحظات الأولى للقبض على رئيس حي الهرم، ظهر أمس  متلبسًا بتقاضيه رشوة.

وكانت مصادر مطلعة، قد كشفت أنه تم القبض على اللواء إبراهيم عبدالعاطي، رئيس حي الهرم، متلبسًا بتقاضيه رشوة، من شركة مقاولات مقابل عدم تغريمها بسبب مخالفتها في العديد من المباني التي تشيدها في دائرة الحي.

وأضافت المصادر، أنه تم القبض على رئيس الحي بعد تسجيل الواقعة بالصوت والصورة، وأثناء تقاضيه مبلغ الرشوة داخل مكتبه، بعد الحصول على إذن النيابة العامة بتسجيل المكالمات وضبط المتهم.

 
 
وأكدت المصادر، أنه تم الاتفاق بين المتهم وشركة المقاولات على تجهيز نصف مبلغ الرشوة ظهر أمس وتحدد موعد التسليم، وعقب وصول أطراف الواقعة والتسجيل لهم، تم القبض على المتهم، كما تم التحفظ على مبلغ الرشوة.

 

 

تفاصيل القبض على رئيس حي الهرم متلبسًا برشوة


كشفت مصادر مطلعة، أنه تم القبض على اللواء إبراهيم عبدالعاطي، رئيس حي الهرم، ظهر اليوم الثلاثاء، متلبسًا بتقاضيه رشوة، من شركة مقاولات مقابل عدم تغريمها بسبب مخالفتها في العديد من المباني التي تشيدها في دائرة الحي.
 
 
 
 

وأضافت المصادر، أنه تم القبض على رئيس الحي بعد تسجيل الواقعة بالصوت والصورة، وأثناء تقاضيه مبلغ الرشوة داخل مكتبه بحي الهرم، بعد الحصول على إذن النيابة العامة بتسجيل المكالمات وضبط المتهم.

 
 
 
وأكدت المصادر، أنه تم الاتفاق بين المتهم وشركة المقاولات على تجهيز نصف مبلغ الرشوة ظهر اليوم وتحدد موعد التسليم، وعقب وصول أطراف الواقعة والتسجيل لهم، تم القبض على المتهم، كما تم التحفظ على مبلغ الرشوة.
 
 
 
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 4 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق