أخبار عاجلةتعليم أون لاين

انتباه الملاحظين بعد مرور نصف الوقت بعد خطأ تسلّيم نموذج الإجابة مع إمتحان الـ«SCIENCE» لطلاب 5 إبتدائي

 

 

انتباه الملاحظين بعد مرور نصف الوقت بعد خطأ تسلّيم نموذج الإجابة مع إمتحان الـ«SCIENCE» لطلاب 5 إبتدائي

 

فوجيء صباح اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022 طلاب الصفين الخامس والسادس الإبتدائي بمدرسة ليسيه الحرية الهرم بتسليمهم نموذج الإجابة مع كراسة إمتحان الساينس الذي كان مقررا اليوم .. انكشفت الفضيحة بالصدفة عندما بدأ التلاميذ ينبهون بعضهم بأن نموذج الإجابة متدبس مع كراسة الأسئلة ..

 

مديرة المدرسة التي تم توزيع الإمتحان بمعرفتها طلبت من الملاحظين جمع كراسات الإمتحان بعد مرور نصف الوقت وبعد ما الطلاب نقلوا الإجابة النموذجية ووضعوها في كراساتهم وأعادت توزيع كراسات الإمتحانات بعد إجراء عملية قيصرية وإستئصال نموذج الإجابة من كراسة الإمتحان ..

حمّل معلمون بالمدرسة المديرة وتدعى نادية حبيب الشهيرة بقارئة الفنجان وفك المربوط وجلب الحبيب ورد المطلقة حيث أنها من قامت بتصوير الإمتحان والإشراف على توزيعه دون العرض على مدرسي المادة أو المسئولين عن الإمتحانات ..

ويتهم معلمون بالمدرسة المديرة بخصم أتاوات من فلوس المجموعات خارج القانون بالتواطؤ مع هبة حريقة المدير المالي للمدرسة حيث يتم خصم 5 جنيهات عن كل حصة وتقوم مديرة المدرسة بالتنصيص مع المدير المالي وتتقاسم معها بنديرة المجموعات علاوة على صرف أموال تحت مسميات غ لا يقابلها عمل للمديرة والمدير المالي وثلاثة آخرين فقط ..

قال معلمون أن وظيفة بدوي علام رئيس مجلس إدارة المدرسة البصم على الأوراق وكشوف البركة والشيكات فقط دون أي مراجعة أو حتى جلسات للتأكد من قانونية أوجه الصرف وكشوف البركة التي يتم توزيعها من أموال المدرسة وعودة ريما لعادتها القديمة ..

يذكر أن مديرة مدرسة ليسيه الحرية بالهرم معلمة فلسفة مستبعدة من مدارس الإقبال بالإسكندرية ونشاطها الأصلي عمل فيديوهات على التيك توك عن رد المطلقة وجلب الحبيب وفك المربوط .. في حين أن اللوائح تشترط في من يشغل مدير المدرسة أن يكون تخصص لغة فرنسية .. وللطواريء يمكن أن يكون متخصص لغة إنجليزية ..

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + اثنان =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock