أخبار عاجلة

التنظيم والإدارة ….الانتهاء من تعيين أوائل الخريجين وعمل حصر عاجل بهم من رؤساء الجامعات من دفعات عام 2014

 

 

التنظيم والإدارة ….الانتهاء من تعيين أوائل الخريجين وعمل حصر عاجل بهم من رؤساء الجامعات من دفعات عام 2014

قرر الدكتور إبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر تشكيل لجنة للانتهاء من توفير الدرجات المالية لتعيين أوائل دفعات 2011-2012-2013 تكون مهمتها المشاركة مع اللجنة التى رشحها الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لبحث إنهاء مشكلة تعيين أوائل الخريجين لتحديد العجز والزيادة فى ضوء المقررات الوظيفية.

 

وسيم حصر جميع الاوائل بالكليات المختلفه وايضا الحاصلين علي درجة الماجستير والدكتوراه من عام ٢٠١٤ حتي الآن ولذلك لعمل حصر عاجل بهم من رؤساء الجامعات وده اكيد بغرض تعينهم والاستفادة بهم في أماكن بالدولة

الحصر من الجامعة وليس الأشخاص

 

وأوضح الخطاب الذي حمل تأشيرة هام جدًا وعاجل، أن التوجيه بالحصر الجديد يأتي إلحاقًا لمكاتبات سابقة للأمانة العامة لمجلس الوزراء بشأن اقتراح تشكيل لجنة لدراسة أحوال آلاف الحاصلين على درجات ماجستير ودكتوراه والاستفادة منهم في أعمال، حيث إنهم يمارسون أعمالًا لا تليق بمؤهلاتهم.

 

وسيتم حصر حملة الماجستير والدكتوراه والعشرين الأوائل في الجامعات؛ تمهيدا للتعيين قريباً في الجهاز الإداري والجامعات. وقد ضمت اللجنة من جامعة الأزهر الدكتور محمود إبراهيم أمين عام الجامعة ويحيى أمين مدير عام الشئون الإدارية وعيد القاضى مدير الشئون المالية والإدارية لفرع البنات وحسن النسر مدير عام شئون التعليم وإيمان السيد مدير عام شئون تعليم البنات وممدوح حسن مدير عام الموازنة والحسابات.

 

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + واحد =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock